[x] اغلاق
مورينيو فرصة الإنتر للفوز بدوري الأبطال لا تتعدى الـ 10 %
5/8/2009 17:17

أكدّ المدرّبْ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنّي لنادي إنتر ميلان الإيطالي أنّ فرصّة فريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل لا تتعدى الـ 10 %، مشيراً إلى أن هناك نقاطْ ضعفْ كثيرة في الفريق ستوقف سعيّهُ في الحصول على بطولات كبيرة بحجم دوري الأبطال.

وكشف مورينيو خلال حديثه مع صحيفة "لاغزيتا ديللي سبورت" الإيطاليّة:  "أعتقدْ أنّ فرصتنا ضعيفة نوعاً ما للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فأنّ الفريق بحاجة إلى عدد كبير منْ اللاعبين المميزينْ القادرين على كسبْ المباراة وقلبْ النتيجّة في أيْ لحظّة".

وأضاف المدرّبْ البرتغالي: " الفريق الذي يبحث عنْ لقب أوروبي بحجم دوري الأبطال يسعى منذُّ البدايّة إلى التعاقد مع أسماء كبيرة ولامعّة، خاصةً أنّ معظم الأنديّة الأوروبيّة باتتْ تمتلّك مجموعة كبيرة منها، وعلى الرغم منْ صعوبة الأمر إلاّ أنّ الإنتر ما زال قادر على الفوز بالبطولّة، خاصةً أنّ الفريق ما زال يبحث عنْ التجانسْ بينّ اللاعبين قبلّ بدء المنافسات".

وأشارّ مورينيو إلى أنّ المنافسة على اللقّبْ هذا الموسم ستنحصّر بينّ الأنديّة الإسبانية والإيطالية والإنجليزية وبايرن ميونخ، في أشارة واضحة منه إلى أنّ النادي "البافاري" هو الفريق الوحيد في ألمانيا القادر على الفوز بالبطولة.