[x] اغلاق
في حملة فانتا المنعشة لصيف 2009 : عرين سلمان مطر تفوز بسيارة سوبارو B3 الجديدة
5/8/2009 17:44

قدم بالامس مدير ماركة فانتا، اوري جور – اريه بمشاركة مدير العلاقات العامة في شركة كوكاكولا، تومر سجيس، ورافي بوزاغل مدير عام شركة سوباروا مفاتيح سيارة سوبارو بي 3 للفائزة بحملة فانتا المنعشة لصيف 2009 عرين سلمان مطر من حيفا.  هذا وتسلمت عرين مفاتيح السيارة من وكالة سوبارو بالناصرة برفقة زوجها الياس مطر وبحضور مندوبين عن شركة يارا للدعاية والاعلان ومندوبي شركة سكتوز البستاني وعدد كبير من الصحفيين.

وقال تومر سجيس، مدير العلاقات العامة في شركة كوكاكولا:" هذا صيف مميز جدا في شركة كوكا كولا، قد انهنينا حملة كوكا كولا زيرو قبل اسبوع واليوم تنتهي حملة فانتا لتبدأ حملة جديدة بعنوان كوكا كولا حفلة، هذه المشاريع مميزة وخاصة بالوسط العربي، ونحن سعداء لاننا ومن خلال هذه الحملة التقينا بالفائزين من جميع القرى والمدن العربية. واليوم نفرح مع المهندسه عرين والتي انهت تعليمها في التخنيون وحصلت على شهادة مهندسة برمجة حاسوب وتعمل في شركة امدوكس، والفرحة اكبر بكون عرين تزوجت قبل ثلاث اشهر وهذه هدية من كوكا كولا للزوجين." هذا وقد كشف سجيس عن العبوة الجديدة والحملة الجديدة لفانتا والتي ستنطلق خلال شهر رمضان المبارك ، قائلاً: " انتهز الفرصة لأبارك حلول الشهر الكريم وكل عام وانتم بخير". 

وقالت عرين سلمان مطر معلقة على الفوز:" عندما سمعت اعلان شركة فانتا عن الجوائز المثيرة التي ستوزعها قمت بحملة جمع اغطية قناني وعبوات فانتا لكي اشارك بالحملة فجمعت ما يقارب ال60 غطاء من حفلة عرس لاقربائي وقمت بادخال الكود في موقع فانتا الخاص بالحملة، وفوجئت بعد مرور عدة ايام بهاتف من شركة فانتا يبلغني انني ربحت الجائزة الكبرى ، في بداية الامر لم اصدق ما سمعت أذني ، واعتقدت انها مزحة من قبل احد الاصدقاء، ولكن عندما تاكدت غمرت قلبي السعادة والفرح".


هذا وتحدث ايضا اوري جور ارييه مدير منتج فانتا في البلاد العربي، وقال:" نحن على اهبة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم بحملات وهدايا مميزة خاصة وفقط للمجتمع العربي".
 
من جهته بارك رافي بوزاغل مدير عام سوبارو في البلاد لعرين ولزوجها الياس بهدية السيارة القيمة قائلاً انها افضل شيء ممكن تقديمه لزوج في مقتبل العمر".

الجدير ذكره ان عشرات الهدايا قدمت للفائزين على مدار شهرمنها رحلات زوجية الى يورو ديزني في باريس، تلفزيونات 32 انش، حواسيب نقالة،  play station  MP3، DVD وغيرها من الهدايا القيمة.