[x] اغلاق
دروغبا يمدّد عقده مع تشلسي
6/8/2009 11:33

مدّد المهاجم العاجي الدولي ديدييه دروغبا عقده مع نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم لموسمين إضافيين أمس الأربعاء.

وبات عقد دروغبا يمتدّ لعام 2012 علماً أن عقده السابق كان يمتدّ لعام 2010، ومن المتوقّع أن يرتفع راتبه الأسبوعي إلى 100000 جنيه استرليني أسبوعيّاً.

وكان دروغبا في طريقه لمغادرة تشلسي في الموسم الماضي بعد أن أجلسه المدرّب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري على مقاعد البدلاء في النصف الأول من الموسم، ولكن دروغبا تمكّن من استعادة مركزه وتألّقه تحت إشراف المدرّب الهولندي غوس هيدينك الذي تولّى تدريب الفريق لفترة وجيزة بعد رحيل سكولاري.

وتعرّض دروغبا لعقوبة من لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هي الإيقاف لثلاثة مباريات على المستوى الأوروبي، بعد أن تهجّم على الحكم النرويجي توم هنينغ أوفريبو عقب مباراة الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ضد برشلونة الإسباني بسبب اعتراضه على قرارات الحكم المثيرة للجدل والتي تأهّل على إثرها برشلونة إلى النهائي وفاز بلقب المسابقة على حساب مانشيستر يونايتد حامل اللقب عام 2008.

ويحظى دروغبا برضى المدرّب الجديد في النادي اللندني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي كان يرغب بضمّه منذ أن كان مدرّباً لميلان الإيطالي.

وقال دروغبا: "قرّرت أن أمدّد عقدي مع تشلسي لعامين إضافيين وأنا سعيدٌ جدّاً وفخورٌ بأن أرتدي قميص تشلسي الأزرق حتى ذلك الحين، أحب النادي وأنا مرتاحٌ هنا وأريد الاستمرار بحصد الألقاب معهم".