[x] اغلاق
اتحاد المياه في منطقة شفاعمرو يستصدر أوامر لمنع المدينين من السفر خارج البلاد
21/9/2014 14:09

هل انت ممنوع من السفر؟

اتحاد المياه في منطقة شفاعمرو يستصدر أوامر لمنع المدينين من السفر خارج البلاد

الاتحاد حصل على ما يزيد عن الـ 200 أمر بمنع سفر زبائنه الممتنعين عن الدفع والحملة مستمرة 

قام اتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو خلال الأيام القليلة الماضية باستصدار أوامر بمنع السفر إلى خارج البلاد ضد ما قرابة الـ 200 من زبائن الاتحاد، ممن لم يسددوا ديونهم من أثمان المياه. وتأتي هذه الخطوة بعد أن استكمل الاتحاد سلسلة الإجراءات القانونيه, والحملة مستمرة .وقد علمنا أن منع السفر هو جزء من حملة حازمة وغير متهاونة سوف يتخللها عدد من الإجراءات القانونية- العقابية القاسية والتي سوف تُستعمل بشكل تصاعدي بحق أصحاب الديون والممتنعين عن الدفع.

ادفع دينك وسافر

وفي تصريح لأحد القائمين على هذه الحملة قال:" تهدف هذه الحملة إلى رفع نسبة الجباية في الاتحاد، على ضوء تنفيذ العشرات من المشاريع المهمة والضخمة ورفع مستوى الخدمات بحيث أصبح يوازي الشركات الكبرى، فمن غير المعقول عدم دفع أثمان المياه وجعلها تتراكم لمبالغ كبير، والاتحاد يناشد كل من يرغب بالسفر تسديد ديونه وعدم التعرض للاحراج على الحدود ويعرض على من يرغب طرقا وترتيبات تسهل تسديد الديون". وبناء عليه، فان من يقوم – من بين المدينين – بتسديد ديونه، سوف يتم إلغاء الأمر الصادر بحقه وسوف يستطيع السفر إلى خارج البلاد.

دعوة للحجاج لدفع ديون المياه أيضا

 وفي حديث مع احد الشيوخ حول هذا الموضوع تطرق إلى موضوع المسافرين لأداء فريضة الحج فقال: أدعو الحجاج الكرام إلى سداد ديونهم ليصح حجهم، وديون المياه مثلها مثل أي دين آخر"