[x] اغلاق
المدرسة الثانوية البلدية تحلّق في نتائج البجروت
25/9/2014 10:48

المدرسة الثانوية البلدية تحلّق في نتائج البجروت

نسبة الحاصلين على شهادة البجروت في المدرسة ارتفعت ب- %20

 

"شكر وتقدير على العطاء الكبير لمربّي الأجيال المتقاعدين,  المربي فؤاد اسمر والمربي ميلاد الياس والمربي مروان نمر, على مر سنوات طويلة في تضحيتهم لرفع مسيرة التربية والتعليم في شفاعمرو وتخريج أجيال يُفتخر بها".

 

مدير المدرسة السابق المربي اشرف فؤاد جبور:  " المدرسة الثانوية البلدية تحقق انجازاً  في نتائج البجروت لصيف 2014،  مما يؤكد أن القيادة التربوية قد نجحت في تحقيق البرامج وخطط العمل التربوية العصرية التي وضعت رغم المصاعب والمشاكل والعواقب التي وقفت في طريقي بإدارة المدرسة على مدار السنة التعليمية" .

حققت المدرسة الثانوية البلدية في شفاعمرو، إنجازا في تحصيلها لنتائج بجروت صيف 2014، بحيث تضاعفت نسبة الاستحقاق من %20 الى أكثر من 40% وهذا انجاز جديد تحققه المدرسة. هذا ما أكّده مدير المدرسة السابق المربي اشرف فؤاد جبور، مشيرا إلى أن النتائج المشرّفة هي نتاج جهود متضافرة من جانب الأهل والطلاب فقد تم العمل على مشاريع عديدة ومرافقته الطلاب بالعديد من الساعات بدعم علمي دراسي وبيداغوجي. وقد أشاد المربي اشرف جبور بجهود مركزة امتحانات البجروت السابقة المعلمة صابرين حداد التي لم تبخل من جهود على الطلاب في سبيل تقدمهم ونجاحهم.

وتقدم مدير المدرسة السابق المربي اشرف فؤاد جبور بخالص التهاني والتبريكات لمُربّي الأجيال المتقاعدين. " لا يفوتني بهذه المناسبة أن أقدم اسمى معاني الشكر والتقدير والعرفان لمُربّي الأجيال, المربي فؤاد اسمر (ابو عيسى), والمربي ميلاد الياس (ابو أشرف), والمربي مروان نمر (ابو إليا) بمناسبة خروجهم للتقاعد تقديراً لعطائهم اللامتناهي للمدرسة دام قرابة ال 4 عقود من الزمن والذين كان لهم فضل لا يُنسى في مسيرة التربية والتعليم في شفاعمرو, هنيئا لمجتمعنا بكم ومبارك عليكم الخروج باعتزاز وفخر الى حياة جديدة  غنية بالفعاليات والانجازات الاجتماعية, الف مبروك وليبارككم الله في كل خطواتكم المستقبلية. "

1
.
george misheal
25/9/2014
mabrook ela foud asmar and my best friend marwan nemer have a nice life and all the best
2
.
معلم بالمدرسه
25/9/2014
مع الاحترام الشديد للاستاذ اشرف جبور هنالك ايضا الاستاذ عصام ابو زهيا (ابو امير) وهو مربي فاضل وتقاعد مع من ذكرت اعلاه وهم لا يفوقوه بالمره بكونه مربي ومعلم يجب تقديره عار ان لا يذكر