[x] اغلاق
هيفاء وهبي تمد يدها للصلح مع إليسا.. فهل توافق ؟
28/9/2014 17:10

هيفاء وهبي تمد يدها للصلح مع إليسا.. فهل توافق ؟

بعد مرور شهور عديدة على الحرب الكلامية التي نشبت بينهما أوائل هذا العام، خرجت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي لتبسط يدها للصلح مع مواطنتها إليسا” لطي صفحة الماضي القريب.“هيفاء” أوضحت أنها لا تضع أي شروط لإتمام مصالحتها مع المغنية اللبنانية إليسا بعدما أعلنوا الحرب الكلامية مؤخرا عبر البرامج التليفزيونية، حيث قالت: “ما بيني وبين إليسا كبير، وأرحب بمصالحتها عكس ما يشاع، ولا شروط لدي لأصالحها”.

 

وكانت الخلافات تجددت بين هيفاء وهبي وإليسا في بداية مارس 2014 بعد سنوات من الهدنة؟، وذلك بعدما صرحت إليسا أن زميلتها ” ذكية، وحققت شهرتها من ولا شيء”، فردت عليها هيفاء قائلة: “على الأقل لست ملكة النشاز، فأنا MJK ملكة جمال الكون، وإليسا عليها أن تشكر ربها أنها صارت شيء من ولا شيء”.
وحول عدم حضور هيفاء لحفل زفاف “شام” ابنة أصالة، أوضحت النجمة اللبناينة في تصريحات إذاعية، أن عدم حضورها هو انشغالها بالعديد من الارتباطات، وقالت: “شام كانت عروس مثل القمر، عندما آتي لمصر سأزورها ببيتها وأبارك لها على الزواج”.
وتابعت: “بُلغت بموعد الزفاف متاخرا، وكان لدي أعمالي وانشغالاتي، وكل عروس تعلم أنه عندما تطلب نجم معين لحفل زفافها ربما يأتي أو لا لكن هذا لايعني أننى كسرت خاطرها”.
كانت الخلافات بين هيفاء وأصالة بدأت عندما وصفتها السورية بأن صوتها “نشاز” بإحدى حلقاتها ببرنامج “صولا”.
هيفاء وهبي أكدت خلال حوارها أنها تفاضل بين 3 سيناريوهات لمسلسلات رمضان 2015، وذلك بعدماأكدت على نجاح مسلسلها الأول “كلام على ورق”.