[x] اغلاق
بيليفون تخرج بحملة خاصة في شهر رمضان
10/8/2009 12:58

الاجهزة المعروضة من الاكثر تطورا وتقدما: Samsung,  Nokia   ו-Sony  Ericsson

تخرج بيليفون في هذه الايام بحملة خاصة بالوسط العربي وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك واقتراب حلول عيد الفطر، وتعرض بيليفون جهازين متقدمين ابتداء من 29.90 شيكل في الشهر في الشبكة الجديدة. الحديث يدور عن اجهزة من الاكثر تطورا في العالم. كما تعرض بيليفون في اطار الحملة هدية عائلية مميزة تتمثل بمكالمات بين افراد العائلة بـ 2 اغورة للدقيقة حتى 2000 دقيقة محادثة، بدفعة شهرية تبلغ 40 شيكل فقط.

الاجهزة المشاركة في الحملة من الاكثر تطورا في العالم وهي من الجيل 3.75 وهي - Nokia 6120, Sony Ericsson760 , Sony Ericsson C510 ,Nokia 3120 و –

   Samsung U900 Nokia E66, Nokia N85, Nokia E71 Samsung F480

, Sony Ericsson C905,.

ايتمار التلاف، مدير قسم التسويق في بيليفون قال ان الحملة الحالية مخصصة للعائلات بمناسبة شهر رمضان المبارك، وستمكن الحملة افراد العائلات من الاستفادة من جهازين متطورين والحصول على هدية قيمة – محادثات بين افراد العائلة. هذه الحملة هي من بين الخطوات التي تخرج بها بيليفون في شهر رمضان ومن بينها: في الاسبوع الاول من رمضان سيعرض عالم خاص بشهر رمضان في نجمة 66 في بيليفون التي تقدم مجموعة واسعة من المضامين الخاصة بشهر رمضان، وكذلك لعبة الخيارات – مسابقة  MUSIX وبامكان المشاركين فيها الفوز بـ  100.000 شيكل.

ترافق هذه الخطوة حملة اعلانية واسعة النطاق بواسطة مكتب آفاق للدعاية والاعلان تحت شعار الفرحة أحلى مرتين"

وتشمل الحملة اعلانات في الانترنت، الصحف، لافتات الطرقات، الراديو، وحملة لترويج المبيعات في نقاط البيع المركزية في الوسط العربي: كنيون عبد اللطيف، كنيون سخنين، مركز دودج سنتر، كنيون نتسيرت عيليت، مركز يركا للاغذية، وتكمل الحملة الخط الاعلاني الجديد في بيليفون الهادف الى التشديد على رسالة التحديث والتجديد والريادة في التكنولوجية، اجهزة الاطراف، والعروض.

للحصول على معلومات اخرى او للانضمام بالامكان الاتصال الى رقم  1800-050-050 او بواسطة موقع الانترنت www.pelephone.co.il/arab