[x] اغلاق
هيفاء وهبي تبدأ شهر اوكتوبر بإطلالة صاروخية
2/10/2014 9:23

هيفاء وهبي تبدأ شهر "اوكتوبر" بإطلالة صاروخية

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمرحلة القادمة بالتحضير لإطلالاتها بمدينة الأناقة "باريس" فبعد أن حضرت اسبوع الموضة في باريس، نراها تتسوق من أهم المتاجر العالمية.

نشرت وهبي يوم أمس، مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وتظهر هيفاء في الصور بثوب برونزي من  قصير ونسقت عليه "بوت" أسود طويل يصل إلى الركبة ، وتزينت بمجموعة اسوار من الذهب الأبيض والأصفر.

وإلتقطت هيفاء صورة مميزة وهي في تسسوق في متجر بالمان تجلس على طاولة وتنظر إلى هاتفها، وتضع حقيبة هيرمس بيركن البنية بجانبها.

 

يشار إلى أن هيفاء إلتقت منذ أيام بالنجمة اللبنانية لاميتا فرنجية، ونشرت الأخيرة صورة تجمعهما وأرفقتها بتعليق "أنا وهيوفا"، دون الإشارة إلى ما إذا كان هذا اللقاء ثمرة تنسيق مسبق وفي إطار الإعداد لعمل مشترك يجمع بين النجمتين، أم جاء محض صدفة.
وإرتدت النجمتان أزياء سبور-شيك، حيث تألقت لاميتا بثوب أسود وضعت حول رقبتها "فولار" وانتعلت "بوت" الدراجات النارية، أما هيفاء إرتدت شورت وقميص من ماركة current elliot ، وأكملت إطلالتها بأشهر دور الازياء من خلال حقيبة فالنتينو باللون البرغندي لربيع صيف 2014، وحذاء Sneakers من فيرساتشي باللونين الأسود والذهبي.
من الجدير بالذكر أن هذا أول لقاء بين وهبي وفرنجية ترصده عين الكاميرا، الأمر الذي استحسنه عدد كبير من النشطاء والمهتمين بالفنانتين اللتين يصفهما هؤلاء بأنهما الفنانات الأجمل على الساحة اللبنانية.