[x] اغلاق
هل ينجح هيوز بجعل فيرغسون يندم على سخريته من المان سيتي؟!
11/8/2009 13:03

يبدو أن الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز سيحمل ندّية ومنافسة من نوعٍ خاص وعلى مستوى عالٍ بين فريقي مدينة مانشيستر سيتي ويونايتد وذلك بعد أن ابتكر مارك هيوز المدير الفني للفريق الأزرق أسلوباً جديداً لتحفيز لاعبيه من أجل التفوّق على الشياطين الحمر.

حيث كشفت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية أن المدرّب الويلزي مارك هيوز طلب من لاعبيه الحضور من أجل عقد اجتماعٍ من نوعٍ خاص، ولدى دخول اللاعبين إلى مكان الاجتماع تفاجأوا بلافتات معلّقة في أرجاء الموقع كتب عليها عبارات السير أليكس فيرغسون مدرّب الجار اللدود مانشيستر يونايتد والتي اعتاد أن يسخر من خلالها من نادي مانشيستر سيتي ولاعبيه.

وتعمّد هيوز الاستعانة بأقوى التعليقات الساخرة من فيرغسون من أجل تحفيز لاعبيه أكثر في التفوّق على يونايتد الموسم المقبل والتي كان من بينها:

نادٍ صغير بعقلية صغيرة
كل ما يستطيع أن يفعله مانشيستر سيتي وجماهيره هو الحديث عن مانشيستر يونايتد، وهذا جلّ ما كانوا يفعلونهطوال الوقت ولا أعتقد بأنهم قادرين الهروب من هذا الواقع.
المنافسة لن تكون سهلة على الإطلاق بالنسبة لمانشيستر سيتي وبرأيي الشخصي فهم غير قادرين على الإطلاق من الوصول غلى مستوى الأربعة الكبار في إنجلترا.
مع كل هذه التعاقدات الكثيرة والأموال الهائلة التي أنفقوها سيكون عليهم في النهاية اختيار تشكيلة متوازنة للقيام بما هو مطلوب وتقديم أداء جيد فوق أرض الملعب، وأنا أتعاطف مع هيوز كثيراً لأنه ليس من السهل لأنه لا يملك سوى 10 مهاجمين.
ومن الواضح أن الهدف الحقيقي لأسلوب هيوز الجديد هذا هو جعل نظيره فيرغسون يندم على كل عبارة سخر من خلالها من فريقه والتفكير كثيراً قبل أن يطلق المزيد منها في المستقبل.

من الجدير بالذكر أن العلاقة والندّية بين الناديين وصلت إلى أدنى درجة في الفترة الأخيرة خصوصاً بعد انتقال المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى سيتي قادماً من المان يونايتد والذي انتقد كثيراً مدرّبه السابق أليكس فيرغسون.