[x] اغلاق
إيتو: قد أعود يوما إلى صفوف البلوغرانا
11/8/2009 13:07

عبرّ النجمْ الكاميروني صامويل إيتو المهاجم الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي عنْ رضاه التامْ بالمستّوى الذي ظهر عليه خلال المباراة النهائيّة لكأسْ السوبر الإيطالي أمام نادي لاتسيو، على الرغم منْ خسارة الفريق بنتيجة (2-1)، مشيراً إلى أنه كان يتوقّعْ بداية أسوأ منْ ذلك في أول مباراة.

وذكر صامويل إيتو (29 عاماً) خلال حديثه مع صحيفة "ألموندو ديبور تيفو" الكاتالونيّة: " لقدْ أسعدني الأداء الذي قدمتهُ في المباراة النهائية لكأس السوبر الإيطالي، فلقدْ أحرزتُ هدفاً رائعاً منْ داخل منطقة الجزاء وأضعتُ العديدْ منْ الفُرصْ الحقيقيّة للتسجيل، لذلكْ أنا سعيدْ بهذه البدايّة القويّة مع فريقي الجديد".

وأضاف المهاجم الكاميروني: " لقدْ قضيتُ أوقاتاً رائعة في نادي برشلونة الإسباني في المواسم السابقة إذْ يوجد لي العديد منْ الأصدقاء هناك، وتربُطني علاقّة حميمّة مع عددٍ كبير منْ اللاعبين والإداريين في النادي الكاتالوني، لذلكْ لا استبعدُ يوماً في العودة إلى صفوف "البلوغرانا"، على الرغم منْ أني سعيد جداً في النادي "النيرتزوري".

يذكر أنّ صامويل إيتو كان قدْ انتقل إلى صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف بعدّ أنْ رفضّ المدرّبْ الإسباني بيب غواديولا المدير الفنّي لنادي برشلونة في تجديد عقدْ اللاعب مع الفريق: وهو الأمر الذي دفع إيتو  لقبول العرضْ المقدّم من نادي إنتر ميلان.