[x] اغلاق
فيرديناند يقتحم عالم الإعلام عبر #5
11/8/2009 17:20

أطلق قائد نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي المدافع ريو فيرديناند أحد مشاريعه الإعلامية الشخصية وذلك عبر إعلانه عن إصدار مجلته الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

وتحمل المجلة التي تصدر مرّتين شهرياً والتي يمكن لأي شخص تصفحها مجاناً من خلال موقع اللاعب الشخصي على شبكة الإنترنت إسم "#5" وهو رقم قميص فيرديناند الذي يرتديه مع فريقه مانشيستر يونايتد ومنتخب بلاده الإنجليزي.

كما أبدى المدافع الإنجليزي العملاق البالغ من العمر 30 عاماً سعادته الغامرة بتحقيق أحد أحلامه بدخول عالم الإعلام من خلال مجلته الخاصة والذي قال خلال حفل إطلاقها الرسمي: "أنا متحمّسٌ للغاية للإعلان عن صدور العدد الأول من #5، إنه رقمي في الملعب لكن هذه المجلة ستكون للجميع وتتناول كافة المجالات، لأننا نريد أن تصبح هذه المجلة الأنجح إلكترونياً على مستوى العالم".

وتوقّع العديد من النقاد والمتتبعين في مجال الإعلام أن هذه المجلة والتي تطرق مجالات الرياضة ومشاهير الفن والمجتمع بالإضافة إلى الأزياء وأسلوب الحياة بأن تضاهي أنجح وأشهر المجلات الإلكترونية على الإطلاق وفي فترة وجيزة نظراً للمستوى العالي من المضمون الذي تعرّضه من خلال مقابلات على مستوىً عالٍ مع نخبة من نجوم العالم في كافة المجالات