[x] اغلاق
متهم بقتل مدير عمال الطيبة باطلاق 8 رصاصات عليه من مسافة متر خلال اجتماع في حرم الكلية
23/10/2014 9:32
متهم بقتل مدير عمال الطيبة باطلاق 8 رصاصات عليه من مسافة متر خلال اجتماع في حرم الكلية
قدمت النيابة العامة لواء المركز الى المحكمة المركزية في اللد لائحة اتهام بحق رجل يبلغ من العمر 46 عاما (الاسم محفوظ في ملف التحرير) من سكان الطيبة بتهمة قتل المربي يوسف حاج يحيى مدير كلية عمال في الطيبة باطلاق النار عليه وهو داخل مكتبه في حرم الكلية.
ويتضح من لائحة الاتهام انه على خلفية نزاع حول تشغيل مناقصة لكشك في حرم مدرسة عمال في الطيبة , قرر المتهم التسبب بموت المدير يوسف حاج يحيى بعد ان شك بانه يعمل ضده .
ويوم 25.8.14, خرج المتهم من بيته بسيارته , وأزل عنها لوحة الارقام وسافر متوجها نحو المدرسة , وكان المتهم يدرك ان حرم المدرسة محاصر بكاميرات مراقبة وعلى انه معروف في المدرسة , وعليه حاول اخفاء هويته.
ولدى وصوله الى المدرسة دخل من المدخل الخلفي للمدرسة , حيث كانت مفتوحة وبدون حارس , وكان بحوزته مسدس ودخل المدرسة وهو ملثم يرتدي قفازات ومعطف طويل وقبعة ويحمل مظلة مفتوحة بغية اخفاء هويته.ودخل المتهم الى غرفة المدير يوسف حاج يحيى واقترب منه حيث كان يجلس مع عدد من الطاقم التدريسي في اجتماع تحضيري لانطلاق العام الدراسي الجديد , ومن مسافة متر تقريبا اطلق عليه 8 رصاصات على القسم العلوي من جسمه وذلك بغية التسبب بفتله .