[x] اغلاق
ترغبين في التغيير؟ خطوات ونصائح للحصول على لوك جديد ومميز
25/10/2014 8:41

ترغبين في التغيير؟ خطوات ونصائح للحصول على لوك جديد ومميز

هل ترغبين في التغيير؟ هل سئمت من لون شعرك وشكل مكياجك ونوع عطرك أو ستايل ملابسك؟ قبل أن تباشر بالتغيير الجذري، تأكدي من انك جاهزة لهذا التغيير الكبير، وتابعي مع العرب.نت خطوات ونصائح للحصول على لوك جديد ومميز.

 

ترغبين في التغيير؟ خطوات ونصائح للحصول على لوك جديد ومميز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- ليكون التغيير حقيقي وجذري عليك الغنتباه لأصغر الامور وادقها. أولا إذا كانت بشرتك نضرة وصحية فحافظي على نظام العناية بالبشرة الذي اعتدتي عليه، أما إذا كانت بشرتك شاحبة ومتعبة أو خشنة وجافة فهي تحتاج لعناية خاصة، إستشيري خبيرة التجميل الخاصة بك أو توجهي لإحدى محلات بيع مستحضرات العناية بالبشرة وإقتني مجموعة مستحرات مناسبة لبشرتك. وتذكري أنه عليك تخصيص وقت بومي للعناية ببشرتك.

- إذا كنت غير مقتنعة بطريقة ماكياجك او بكريم الأساس بك، فقومي بإختيار مستحضرات تجميل وألوان أخرى تتناسب مع لون بشرتك، وإحرصي على إنتقاء كريم أساس ذا تركيبة تناسبك وتناسب لون ونوع بشرتك.

- العطر الجديد هو البداية المثالية للموسم الجديد والبداية المنعشة، خاصة إذا كنت غير راضية عن عطرك الحالي. إختاري عطر يناسب بشرتك وستايلك الخاص، ولا تقومي بشراء عطر لمجرد أن صديقتك أو زميلتك في العمل قامت بشرائه.

- شكل الحاجبين هو التغيير الأبرز الذي يظهر مباشرة على الوجه، وقد تتسائلين عن الشكل الأمثل لحاجبيك. للحصول على جواب صحيح، ضعي قلماً بشكل عمودي على جسر الأنف وحددي الزاوية الداخلية للحاجب. أما وسط بؤبؤ العين فيساعد على تحديد النقطة الأعلى في الحاجب، والزاوية الخارجية، وطرف الحاجب.

- المرحلة القادمة هي قصة الشعر، وقد تكون هذه المرحلة هي الأصعب، الأهم هو ان تعرفي ما يليق بشكل وجهك وان تسألي نفسك إذا كانت القصة القصيرة تناسب ملامح وجهك وطبيعة شعرك ايضا. وعليه ننصحك بالتوجه إلى مزين الشعر الذي تثقين فيه واطلبي منه قصة جديدة تناسب ملامح وجهك وطبيعة شعرك. 

 

- والآن يأتي دور تغيير لون الشعر، الشرط الاول والاهم أن يكون لون الشعر الجديد متناغماً مع لون بشرتك. ولا تحاولي أبداً تفتيح لون شعرك بنفسك في المنزل. واخيرا توجهي هنا أيضا كوافيرك الذي تثقين به للحصول على اللون الأنسب لك.