[x] اغلاق
هيفاء وراغب يشعلان صيف لبنان
12/8/2009 16:45

أشعل الفنان اللبناني راغب علامة ومواطنته الفنانة هيفاء وهبي حماس الجمهور اللبناني في السهرة التي قدماها بشاطئ Edde Sands في منطقة جبيل، وفاقت كل التوقعات من حيث عدد الحضور الذي تخطّى الخمسة آلاف شخص، واستمرت على مدى أكثر من أربع ساعات ونصف الساعة.

بدأت السهرة الساعة الحادية عشر مساءً بفرقة DJ Karma التي قدمت خصيصاً من النرويج، وتفاعل الحضور مع موسيقاها الجميلة، ورقص وصفق لها بحرارة.

وعند منتصف الليل ظهرت هيفاء وهبي أمام الجمهور الذي بدا متشوقاً للقائها، وغنى معها على مدى ساعة أجمل أغنياتها مثل "مش قادرة أستنى، وبوس الواوا، ويا حياة قلبي" وغيرها من الأغنيات التي لاقت حماساً جماهيراً كبيراً.

ومع حلول الساعة الثانية إلا الثلث فجراً أطلّ راغب علامة مع صوت الألعاب النارية، متوجهاً بالشكر لهيفاء وهبي على مشاركته ذلك الحفل الاستثنائي المتميّز على حد قوله، كما وقّع شيك ضخم بقيمة عشرة آلاف دولار لصالح مؤسسة "الهلال الأحمر اللبناني".

وعقب ذلك بدأ علامة فقرته الغنائية التي استمرت نصف الساعة، وظل طوالها يلتقط صوراً تذكارية مع المعجبين والمعجبات، حتى الصغار منهم الذين تهافتوا لعناقه وتقبيله.  

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي وراغب علامة يتحضّران حالياً لإحياء غداً – الخميس – حفل بقرية "ستيلا هايتس" في الساحل الشمالي بالقاهرة، كما أن وهبي تختتم حفلاتها قبل شهر رمضان بالحفل الذي ستحييه الخميس المقبل في فندق "الحبتور" بجنوب لبنان.