[x] اغلاق
شاب من الناصرة مصاب بأنفلونزا الخنازير يخضع للعلاج في مستشفى رمبام
12/8/2009 17:48

يخضع للعلاج في مستشفى رمبام في حيفا شاب من الناصرة , يعاني من حالة صحية خطيرة وذلك بعد ان اصيب بمرض انفلونزا الخنازير , حيث تعالج في المستشفى الانجليزي في الناصرة وبعدها نقل الى رمبام هناك يخضع حاليا للعلاج وهو يعاني من حالة خطيرة كما وصفها الناطق بلسان المستشفى.
دافيد ريتنر الناطق بلسان مستشفى رمبام في حيفا , اكد صحة الخبر واضاف :" المصاب يعاني من حالة خطيرة وذلك بعد ان اصيب بمرض انفلونزا الخنازير , وقد نقل الينا يوم الجمعة الماضي بعد ان تلفى علاجه الاولي في المستشفى الانجليزي في الناصرة ".
وفي سياق متصل اكد د.بشارة بشارات على ان الضاب المصاب خضع للعلاج في المستشفى الانجليزي , وقد وصفت حالته الصحية بالمتوسطة وليست بالخطيرة , وفد تلقى علاجه في المشفى وخرصا منا على تدهور حالته الصحية تم نقله الى مستشفى رمبام هناك وصفت حالته بالخطيرة فور وصوله لكنها عادت وتحسنت مع العلاج ".

والشيء بالشيء يذكر , اكد د.بشارة بشارات ان عدد الاصابات بمرض انفلونزا الخنازير , بدأ تدريجيا , يخف , وذلك نظرا لانتهاء الموجه الحاده في الاصابات وعلى ضوء ذلك لم يبقى في المستشفى سوى شخصين فقط يعانيان من المرض ويخضعان للعلاج ".