[x] اغلاق
أعضاء ومؤيدو افق جديد يزورون المرشح حيدر
30/10/2014 20:29

أعضاء ومؤيدو "افق جديد" يزورون المرشح حيدر 

في جو من الحماسة والتآخي ،قام وفد قائمة " أفق جديد " .ممثلة برئيس القائمة الحاج عمر خطيب أبو عبد الله وجميع المرشحين في القائمة ولفيف واسع من كوادر ومؤيدي القائمة، بزيارة مقر مرشح الرئاسة علي حيدر أبو كمال ورئيس قائمة كتله التغيير .وكان في استقبالهم مرشح الرئاسة علي حيدر وجميع مرشحي القائمة وحشد كبير من كوادر القائمة والكثير من مؤيدي مرشح الرئاسة علي حيدر وكتلة التغييروتمّ الهتاف للوحدة والتآخي ونبذ الطائفية ووحدة البلدة بشتى أطيافها .

افتتح اللقاء مدير الدائرة الإعلامية الأستاذ عماد زيدان مرحبًا بالحضور ووفد قائمة " أفق جديد " برئاسة الحاج عمر خطيب ومرشحي القائمة والوفد المرافق له ، مؤكدا " أن هذا اللقاء هو خير دلالة على شعار الحملة الانتخابية ( وحدة عبلين والحفاظ على التواصل والتآخي ) وان هذا التحالف هو الضامن لاستمرار وتدعيم الوحدة والتواصل ما بين أبناء البلد الواحد ، وان شعار هذا التحالف ينطوي على خدمة أهل عبلين قاطبة دون استثناء وليس على مبدأ عائلي او طائفي " . 
ومن ثم القى الحاج عمر خطيب أبو عبد الله كلمه اثنى فيها على هذا التحالف وأكد " أن تاريخه وتاريخ القائمة يشهد لهم بصدق الوعد وصون العهد وانه لا تبديل في الكلام ولا نقض للاتفاقات ، وان هذا التحالف هو تحالف حقيقي وان كل من راهن أو سيراهن على هذا التحالف حتما مخطئ لأنه تحالف شريف لا يشوبه أي شائبة " . وطالب الحضور " بضبط النفس والتحلي بالأخلاق وخوض الحملة الانتخابية بنزاهة ودون المساس بأي فرد أو التجريح به ، والحفاظ على الحريات الشخصية " . كما دعا الحضور إلى التصويت لمرشح الرئاسة علي حيدر ، مؤكدا " أن النصر سيكون حليف هذا التحالف، وان موقفه من إدارة المجلس الحالية ليس ضد تعبيد الشوارع أو تحسين البنى التحتية وإنما موقفه ضد تبذير المال العام ".