[x] اغلاق
أشعر بالاحباط واليأس من عدم مهنية الإدارة الحالية وتغيب الرئيس المزمن عن مكتبه في البلدية
30/10/2014 20:32

أحد أعضاء إدارة بلدية شفاعمرو البارزين للسلام :

أشعر بالاحباط واليأس من عدم مهنية الإدارة الحالية وتغيب الرئيس المزمن عن مكتبه في البلدية 

أكد أحد أعضاء إدارة بلدية شفاعمرو البارزين  في حديث صريح بادر هو في إدلائه لمحرر السلام انه محبط وخائب الأمل من عمل ادارة بلدية شفاعمرو الغير مهني والارتجالي الذي أدّى لعدم قدرة هذه الادارة الى النهوض بالمدينة في العام الاول من تسلمها مهامها والفشل في تحقيق مشروع واحد على الاقل "تسد به رمق الناخبين " المتعطشين الى مشاريع حيوية هم في امس الحاجة اليها .

واضاف الاداري المعروف : "إنني أُحمّل رئيس البلدية المسؤولية الكبيرة في شلل العمل الإداري في البلدية حيث أن رئيس البلدية يقضي جلّ وقته خارج مبنى البلدية ، إما في لجنة التنظيم والبناء وإما في مناسبات خارجية ’ وان الوقت الذي يقضيه في مبنى البلدية لا يكفي حتى لإتمام العمل اليومي الجاري .

وأضاف : هذه أول مرة في حياتي أشعر بخيبة أمل كبيرة وشلل تام في العمل البلدي, ولا ادري أين ستصل بنا الأمور بعد؟؟؟ فجميع غرف أعضاء  الإدارة مغلقة على مدار الاسبوع, والقائم بالاعمال لا يؤدي مهامه والنائب غائب عن الاحداث ومجموعة من الأعضاء حدّث ولا حرج مصابة "بالشلل الكلي" وغيره وغيره.....

وأضاف عضو الإدارة للسلام : إن هذا الوضع لا يمكن ان يستمر وإن العلاقات الإدارية في أدنى مستوى وتهدد بالتفكك بين الحين والآخر, ولا أدري ان كنا نستطيع ان نواصل المشوار بهذه الظروف ويجب ان تحدث معجزة حتى تستطيع هذه الإدارة ان تنهض من عجزها وشللها الصارخ .

 

وطالب الإداري رئيس البلدية بأخذ زمام الأمور والتفرغ للعمل البلدي  وطرح المشاريع الحيوية وتنفيذها قبل فوات الاوان .