[x] اغلاق
أمريكي يرقص في بنك يتحول نجماً على يوتيوب
3/11/2014 12:42

أمريكي يرقص في بنك يتحول نجماً على يوتيوب

لم يكن خمسيني أمريكي يتوقع أن يتحول إلى نجم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن احتفل على طريقته الخاصة داخل البنك، وأدى حركات راقصة فرحاً بدفع آخر قسط من نفقة زوجته السابقة.

وظهر إد سميث (54 عاماً) في مقطع فيديو نشر على يوتيوب وشاهده أكثر من 270 ألف شخص، وهو في سعادة غامرة، بعد أن أدى ما عليه لطليقته، وراح يغني كلمات مرتجلة من وحي المناسبة داخل البنك، تعبيراً عن فرحته بدفع آخر قسط من مبلغ 10 آلاف دولار نفقة لزوجته السابقة.

وذكر سميث في حديث لصحيفة نويورك دايلي نيوز الأمريكية، أنه عاش 12 عاماً مع زوجته، ولم ينجبا أي طفل، وعندما قررا الانفصال، كانت زوجته عاطلة عن العمل، ونصت تسوية الطلاق على أن يدفع لها مبلغ 825 دولار شهرياً على مدى عام كامل.

وأشار سميث الذي يعمل وكيلاً للتأمين وموسيقياً، إلى أنه اضطر للعمل 60 ساعة أسبوعياً، ليتمكن من تأمين مبلغ النفقة الشهري، وشعر بفرحة عارمة بعد أن انتهى هذا الكابوس.

وبعد أن سلم سيمث موظف البنك شيكاً بآخر مبلغ في الاتفاق، واستلم بالمقابل وصل الاستلام، راح يرقص ويغني داخل صالة البنك، تنفيذاً للوعد الذي قطعه للموظفين في البنك قبل شهر، بالاحتفال بهذه الطريقة مع آخر دفعة من المبلغ.

وعندما حان موعد تنفيذ الوعد، كان هناك أكثر من 12 شخص في البنك، مما اضطر سميث إلى الاعتذار لهم، وشرح موقفه بعد أن نظر العديد منهم إليه باستغراب معتقدين أنه فقد عقله.

 
فيديو: أمريكي يرقص في بنك يتحول نجماً على يوتيوب