[x] اغلاق
داعش يدعو مقاتليه للهجرة الى القاهرة
4/11/2014 14:31

داعش يدعو مقاتليه للهجرة الى القاهرة

رداً على البيان المنسوب لجماعة "أنصار بيت المقدس" الذين بايعوا خلاله تنظيم "داعش"، دعا أبو مصعب المقدسى القيادى فى تنظيم "داعش"، إلى نقل معركتهم إلى وسط القاهرة، وإشغال النظام لتصبح سيناء قاعدة خلفية لإمداد الجهاد، وديمومة العمل، كما دعاهم إلى استهداف مقرات الدولة والوزارات وضرب مقرات الحكومة.

كما دعا أبو مصعب إلى استهداف مفاصل الدولة لتخفيف وطأة النظام عن بقية المحافظات، موجها تعليماته للإرهابيين بمصر عبر بيان نشره أحد المواقع الجهادية المحسوبة على تنظيم "داعش"، أن يتبعوا أسلوب مجموعة أعلن عنها لأول مرة تدعى "الكواتم"، قائلا: "لها مفعول عجيب واسألوا الرافضة عن خبرة الكاتم الذى يعمل في القاهرة مثل تفجير عبوة بمدرعة فى سيناء".

 

ودعا "أبو مصعب" المتطرفين فى مصر إلى استقبال المهاجرين، زاعما أن السفر إلى مصر أصبح سهلا، لذلك يجب استقبالهم وتوزيعهم فى شتى المحافظات والضرب فى عقر الدار لتشتيت القبضة الأمنية. وطالب المتطرفين باستهداف المسيحيين ومن أسماهم بالرافضة، داعيا إلى استهداف شاحنات الأسلحة والصواريخ التى تعبر من سيناء إلى غزة، لتصل إلى أيدى الفصائل الفلسطينية، متهما حكومة وحركة حماس بسرقة سلاح المتطرفين، مبررا أن هذه الفصائل غير مستأمنة على حياة أهالى غزة فضلا عن دينهم وجهادهم ومسلسل خيانتهم ودينهم للمسلمين أشهر من النار على العلم. وتابع: عليكم باستهداف القضاة، مطالبا بضرب الاقتصاد، خاصة السياحة وأنابيب الغاز وشركات ومؤسسات الجيش التجارية والصناعات الحربية وإتلافها، فضلا عن استهدافهم قناة السويس وشرم الشيخ، مشددا فى نهاية بيانه "الذبح وليس الرصاص".