[x] اغلاق
فستان هيفاء وهبي “الشبه عار” يعرضها للانتقادات وهيفا ترد على منتقديها بقوة
15/11/2014 14:24

فستان هيفاء وهبي “الشبه عار” يعرضها للانتقادات وهيفا ترد على منتقديها بقوة 

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى لهجوم لاذع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائها فستانا شفافا وشبه عارٍ، خلال اطلالتها في برنامج “ستار أكاديمى” .
وعقب انتهاء الحلقة تداول متابعو البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعى عددا من صور هيفاء وهبى أثناء الحلقة، منتقدين إطلالتها المثيرة التى لا تتناسب مع نوعية البرنامج معتبرين ذلك بالصادم للغاية.
وكانت هيفاء قد افتتحت البرايم بأغنيتها الجديدة “أوبا” التي قدّمتها لأوّل مرّة وحصرياً على مسرح البرنامج.
ثم قدّمت هيفاء، في أطلالتها الثانية، أغنية “يلا مع بعض يلا” بمشاركة كلّ من إبتسام تسكت من المغرب وكنزة مرسلي من الجزائر، فتألّقت بفستان أبيض قصير، وألهبت حماس الحضور.
في إطلالتها الثالثة والأخيرة، قدّمت هيفاء أحدث أعمالها “فرحانة” مع غادة من تونس، وتميّزت على المسرح بفستان قصير أشبه بفساتين الباربي وشعر مرفوع.
ردت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، على منتقدي فستانها الأسود الذي ظهرت به في برايم برنامج (ستار أكاديمي) الأخير، مساء الخميس الماضي.

قالت هيفا مشيرة إلى أن الإضاءة هي التي تسببت في أن يبدو الفستان شفافاً، وقالت وهي ترفق كلامها بصورة للفستان: “هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية”.

كما هاجمت هيفا وبقوة قناة (CBC) التي اعتذرت لمشاهديها بعد ظهورها على شاشتها بهذا الفستان، وكتبت هيفا لإدارة القناة عبر تويتر: “علي راي المثل نفسي فيه واقول اخيه”.

 

رد هيفا
كانت إدارة قناة (CBC) التي تعرض (ستار أكاديمي)، قد كتبت إعتذاراً علنياً عن إطلالة هيفا في الشريط الإخباري أسفل الشاشة، جاء فيه:”الـ cbc تعتذر عما بدر من الفنانة هيفا وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات المقبلة”.