[x] اغلاق
حالة الطقس: جو غائم جزئيًا الى بارد وسقوط أمطار مصحوبة بعواصف رعدية
23/11/2014 10:12

حالة الطقس: جو غائم جزئيًا الى بارد وسقوط أمطار مصحوبة بعواصف رعدية 

تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

يوم الاثنين يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويوم الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق تكون الأمطار غزيرة في ساعات المساء والليل ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

يوم الاربعاء يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً، ويطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

يوم الخميس يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.وحذرت دائرة الأرصاد الجوية ا المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، خطر التزحلق على الطرق، انخفاض مدى الرؤيا الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.