[x] اغلاق
ما المشترك بين اللاعب رونالدو و كاكا من ريال مدريد وعلاء ومالك من شفاعمرو
14/8/2009 13:58

كل يوم يمر يكون علاء ومالك من شفاعمرو واصدقائهم الخمسة على بعد خطوات من تحقيق حلمهم بزيارة ومشاهدة مباراة كرة قدم لفريقهم المفضل ريال مدريد في ملعبهم البيتي والاسطوري سنتياغو برنابيو. هل تريد ان تحقق حلمك انت واصدقائك وتشاهد مباراة فريقك المفضل في الدوري الإنجليزي أو الإسباني ؟؟؟

شركة مشروبات الطاقة العالمية  XL ستحقق حلمك في شهر رمضان المبارك.  سارع وسجل لكاس XL لكرة القدم المصغرة من خلال الموقع الاكتروني: www.xlcup.com وشارك في البطولة التي ستجمع 48 فريقا من شتى البلدات العربية.

تنظم شركة مشروب الطاقة العالمي XL دوري لكرة القدم المصغرة تجرى أحداثه خلال شهر رمضان المبارك، يشارك فيه 48 فريقًا من جميع أنحاء المدن والقرى العربية، وسيربح أعضاء الفريق الحائز على المرتبة الأولى في الدوري رحلة إلى إنجلترا أو إسبانيا، تشمل الطيران ذهابًا وإيابًا والمبيت وحضور مباراة لفريقهم المفضل في الدوري الإنجليزي أو الإسباني، علمًا بأن جوائز قيمة أخرى بانتظار الفرق الحائزة على مراتب متقدمة.


وسيتم تقسيم الفرق إلى 12 مجموعة، 4 فرق في كل مجموعة، ضمن نظام الدوري، وسيتأهل الفريق الذي ينهي مرحلة المجموعات في المرتبة الأولى، إضافة إلى أفضل 4 فرق في المراتب الثانية، إلى مراحل ربع النهائي، فنصف النهائي والنهائي...
وستجرى المباريات في البلدات التالية: باقة الغربية، الطيرة، كفر قرع، أم الفحم، الفريديس، الناصرة، شفاعمرو، طمرة، كفرياسيف وسخنين.
وسيتاح لكل فريق تسجيل أسماء 7 لاعبين في صفوفه (خمسة لاعبين أساسيين ولاعبا احتياط)، علما بأن الجيل المحدّد للاعبين يتراوح ما بين 18 إلى 50 عامًا