[x] اغلاق
فينغر مندهش من تعامل الصحافة الإنجليزية مع فريقه
16/8/2009 13:03

أبدى الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي دهشته من تعامل الصحافة المحلية مع فريقه، فبعد أن هاجمته بشدة قبل انطلاق الدوري مستبعدةً إياه من المنافسة على اللقب، عادت لتضعه على رأس قائمة المنافسين بعد فوزه الساحق على إيفرتون 6-1 أمس في الجولة الأولى.

وبعد انتقال المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور والعاجي كولو توريه إلى مانشستر سيتي في الصيف الحالي، بدأ الإعلام الرياضي الإنجليزي والنقاد بالتكهن بتراجع مستوى أرسنال وباحتمالية خروجه من الأربعة الكبار.

إلا أن الفوز العريض الذذي حققه "المدفعجية" خارج ملعبهم على إيفرتون العنيد، قلب في ليلة وضحاها هذه التوقعات والتكهنات، ولكن فينغر قال أن هذا الفوز مجرد بداية ويجب على فريقه مواصلة هذا المستوى للفوز باللقب، وأضاف:" "لقد كتب الناس ضدنا، ولكن المهم ليس ما يكتبه الآخرون بل ما تقدمه أنت في الملعب، فقبل المباراة لم نكن ضمن المرشحين للفوز باللقب وبعدها أصبحنا على رأس القائمة، لكن الصواب هو أن هذه المباراة هي المباراة الافتتاحية، وسنسعى لمواصلة تقديم أفضل ما لدينا".

واعترف فينغر بأن النتيجة كانت مفاجئةً له خصوصاً أن إيفرتون يعتبر من الفرق الصعبة على ملعبه، وقال:"لقد تفاجأت بالنتيجة، خاصة ونحن نلعب على أرضهم، إيفرتون لم يكن بذات المستوى الذي كانوا يلعبون به أمامنا دائماً، لكننا أظهرنا تماسكنا وروح الفريق والرغبة باللعب معاً، كل هذه العوامل كانت وراء فوزنا هذا".

وأضاف:"لقد خسرنا اثنين من أفضل لاعبينا في الصيف لصالح مانشستر سيتي (في إشارة إلى إيمانويل أديبايور وكولو توريه)، ولكن عندما يغادر اللاعبون الكبار فإنهم يفسحون المجال أمام لاعبين آخرين لإثبات قدرتهم"