[x] اغلاق
عمرو مصطفى يهاجم حسين الجسمي بسبب بشرة خيروهل يحصل حسين الجسمي على الجنسية المصرية؟
16/12/2014 10:38
عمرو مصطفى يهاجم حسين الجسمي بسبب بشرة خير وهل يحصل حسين الجسمي على الجنسية المصرية؟
هاجم الملحن المصري عمرو مصطفى، الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وذلك لعدم ذكر إسمه في الحلقة الأخيرة من برنامج اراب آيدولن والذي حلّ فيها الجسمي ضيفاً وقام بغناء أغنية "بشرة خير"، والتي هي من ألحان مصطفى.
 وكتب مصطفى في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: " هل من الاحترام إن حسين الجسمي لم يذكر اسم ملحن الأغنيه الأكثر شهره في تاريخه في أرب ايدل.. هل من الاحترام أن تتناسي من فضلك على ولاد بلده، هل من الاحترام أن تأخذ جميع الحقوق المادية لاغنيه لوحدك فقط وتقدر بالملايين، عزيزي حسين الجسمي آخر مره، هاشرح الأمر قريب كي لا ينخدع الجميع".
حيث مؤخراً طالب مغردون مصريون على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، بمنح حسين الجسمي - المطرب الإماراتي الشهير -  الجنسية المصرية.
وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإمارتية على موقعها الإلكتروني أن التغريدات طالبت بهذا الأمر بعد أداء الجسمي أغنية "بشرة خير" الشهيرة على مسرح برنامج "أراب أيدول" في حلقته الأخيرة.
وكان الفنان حسين الجسمي قد أهدى المصريين في مايو الماضي أغنية" بشرة خير" لحث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، والتي انتهت بفوز عبدالفتاح السيسي، وتعلق المصريون بالأغنية كثيرا حتى أنها أصبحت قاسما مشتركا في كل المناسبات الوطنية والاجتماعية بمصر.
هل يحصل حسين الجسمي على الجنسية المصرية؟
عمرو مصطفى يهاجم حسين الجسمي بسبب