[x] اغلاق
غوارديولا يطمأن على جاهزية البرشا للموسم المقبل
17/8/2009 12:03

عبرّ المدرّبْ الإسباني بيب غوارديولا المدير الفنّي لنادي برشلونة عنْ إعجابه الشديد بالمستّوى الذي قدمّه لاعبو الفريق يومْ أمسْ في مباراة الذهاب منْ كأس السوبر الإسباني والتّي جمعتْ النادي الكاتالوني بنادي أتلتيكو بيلباو، مشيراً إلى أنّ الفريق الآن بدأ في جملته للدفاع عن الألقاب والبطولات.

وذكر غوارديولا خلال حديثه في المؤتمّر الصحفي الذي عُقدّ عقُبّ نهاية المباراة التّي انتهتْ لمصلحّة النادي الكاتالوني بنتيجة (2-1): " أعتقدْ أنّ الفريق اليوم أظهر مستواه الحقيقي على الرغم من الغيابات الكثير في صفوف الفريق، فغياب زلاتان إبراهيموفيتش وليونيل ميسي له الأثر الكبير في الفريق ولكننا تخطينا هذا العائق ببراعة".

وأضاف المدرّب الإسباني: " اعتقدْ أنّ النتيجة التّي حققها الفريق يوم أمس تعتبر إيجابية، خاصة أنها الاختبار الأول الرسمّي لنا في هذا الموسم، فكنا سنرضى بنتيجة التعادل في ظل الغيابات الحاصلة في الفريق، لكن ما حققه الناشئين أجبرني على الاعتماد عليهم في الموسّم المقبّل".

يذكر أنّ مبارة الإياب منْ نهائي كأس السوبر الإسباني ستقام في الـ 23 منْ أب/أغسطس الحالي على ملعب "الكامب نو" الخاص بنادي برشلونة، ويحتاج النادي الكاتالوني إلى التعادل أو الخسارة بهدف مقابل لا شيء ليتوّج بأول ألقابه هذا الموسّمْ.