[x] اغلاق
3 خطوات لتطبيق الماكياج النحاسي في رأس السنة
22/12/2014 13:09
3 خطوات لتطبيق الماكياج النحاسي في رأس السنة
الاحتفال برأس السنة يتطلب إجراء "نيولوك" في الماكياج، فإذا كنت ترغبين في مواكبة الموضة في هذه الليلة، ننصحك بتطبيق الماكياج النحاسي  الذي  يسيطر على موضة الألوان في موسم الشتاء لأنه يتناسب مع الأجواء الباردة.
ويعد الماكياج النحاسي هو الأمثل في الحفلات والسهرات لما يعطيه لوجهك من إطلالة أنثوية جذابة، كما إنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، تعرفي بالخطوات على طريقة تطبيقه في السطور التالية:
- ظلال الجفون:
قومي بوضع ظلال الجفون باللون النحاسي على جفون عينيك العليا من الزاوية الداخلية وحتى الخارجية، وطبقيه بنفس الأسلوب تحت خط رموشك، ويمكنك المزج بين درجتين من اللون النحاسي، بوضع الدرجة الأفتح بالقرب من الزاوية الداخلية للعين والأخرى داكنة تطبقيها عند الزاوية الخارجية.
- أحمر الشفاه:
أفضل ألوان أحمر الشفاه التي تتناسب مع الماكياج النحاسي هو اللون البرنزي، من خلال تطبيقه بدرجة قريبة من لون البشرة، فإذا كانت بشرتك بيضاء أو حنطية اعتمدي الدرجات الفاتحة والقريبة من البيج، أما إذا كانت بشرتك داكنة فالبرونزي الداكن أكثر مناسبة لها.
- الماسكارا:
ماكياجك لن يكتمل إلا بالماسكارا، لإبراز وتحديد جمال عينيك، لذا احرصي على تطبيقها بعدة طبقات بعد استخدام مشد الرموش لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.
3 خطوات لتطبيق الماكياج النحاسي في رأس السنة