[x] اغلاق
أهم زيجات المشاهير عام 2014
22/12/2014 17:09
أهم زيجات المشاهير عام 2014
بيرين سات
عقدت الممثلة التركية "بيرين سات" قرانها على مغني البوب "كينان دوغلو"، وتمّ زفافها في احتفال أسطوريّ، بولاية "لوس أنجلوس" الأمريكية، بحضور أهل العروسين والممثل التركي "كيفانج تاتيلتوغ" الشهير بـ"مهند". وقد ارتبطت "بيرين" بـ"كينان"، منذ عامين ونصف، وتمّت خطبتهم في بداية العام الحالي.
زفاف الفنان جورج وسوف:
بعد نفي وشكّ في زواج الفنان جورج وسوف، أعلنت ندى زيدان، زوجته الثانية، الأمر، من خلال تصريح أدلت به إلى صحيفة لبنانية، حيث قالت: "جورج زوجي فعلاً. ارتبطنا قبل فترة، ونعيش معاً، وأرافقه في رحلاته".
يُذكر أنّ ندى زيدان رياضيّة معروفة في مجال سباق السيارات (الرالي)، وهي قطريّة من أمّ تركية. وقد تعرّفت إلى الوسوف هناك عندما كان يتلقى العلاج قبل سنة ونصف.
النجمة ميريام فارس:
بعد أن نشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، فصدمت جمهورها، أكدّت النجمة ميريام فارس أنّها تزوّجت رجل الأعمال داني متري، بعد علاقة صداقة وحبّ دامت لأكثر من ثماني سنوات. يُذكر أنّ النجمة صوّرت لقطات من شهر عسلها في جزيرة سانتوريني اليونانية على طريقة الفيديو كليب، مع أغنية "دقّوا الطبول".
زفاف مقدّمة البرامج إيميه صيّاح:
تزوّجت الممثلة ومقدّمة برنامج the Voice-أحلى صوت، في موسمه الثاني، إيمّيه صيّاح، خطيبها فريد نجار، في مدينة جبيل اللبنانية، وقد نشرت صوراً لفستان زفافها وشهر العسل على إنستغرام.
ديما بيّاعه و أحمد الحلو
فاجأت الممثّلة السورية القديرة ديما بيّاعه جمهورها ومشجّعيها بزفافها بأحمد الحلو، و كان الحفل بسيطاً جداً و الدعوة فيه لم تكن عامّة بل اقتصرت على أفراد العائلة و اطلّت ديما بفستان أبيض بسيط و أنيق و بتسريحة شعر جريئة جداً. كان أحمد صديق أختها و بعد طلاقها بقي هذا الأخير دائماً إلى جانبها و هي تحبّه جداً، و كان زواجهما خاتمة مسك لهما.
روبي و سامح عبد العزيز
إنّها مغنّية و ممثّلة مصرية معروفة في الوسط الفنيّ أمّا هو فمخرج، و هي لم تمثّل في أيّ من أفلامه و لكنّه تعاون معها في أوّل مسيرتها الفنيّة و كانا صديقين إلى أن أحبّا بعضهما و ارتبطا مع الوقت. روبي هي الزوجة الثانية لهذا المخرج الذي قد أنجب ثلاثة أولاد من الإعلامية داليا فرح، و قد أُعلن الزواج بالرغم من عدم رغبة سامح بالأمر
 
مصطفى الخاني و يارا الجعفري
في حفل زفاف مميّز جرى في دمشق، تزوّج الممثّل مصطفى الخاني بيارا الجعفري و كانت أجواء الحفل رائعة بالفعل و شعر المدعوّون بكمّ الحبّ الذي يكنّه العروسان لبعضهما.
زفاف جورج كلوني و أمل علم الدين في البندقية
هذا الزفاف الذي أذهل الجميع و اعتُبر زفاف العام. العروس أمل علم الدين البالغة ستاً و ثلاثين سنة من العمر، محامية و ناشطة في مجال حقوق الإنسان، تألقت بفستان من القماش المخرم من تصميم العالمي أوسكار دي لا رنتا. اختار العروسان موضوع "الآرت ديكو" لزفافهما، فكانت الكعكة باللون الأبيض مزينة بخطوط سوادء متقاطعة. و العريس نجم هوليوود الذي يبلغ ثلاثاً و خمسين سنة من العمر، تألق في بذلة رسمية سوداء، و قميص أبيض، وحتى اليوم ما زالت تُنشر صور جديدة لزفاف هذا الثنائي الذي شغل العالم
براد بيت و أنجلينا جولي
هذا الزفاف الذي أحيط بسرية و خصوصية تامّين، على الرغم من تحرّق الناس شوقاً لمعرفة تفاصيله بعد انتظاره طويلاً جداً. فبعد شيوع خبر زواج براد بيت و أنجلينا جولي في السرّ، تمكنا لحسن الحظ من كشف سر الفستان. حيث ارتدت النجمة فستاناً من تصميم دوناتيلا فيرساتشي، مصمّماً من الحرير العاجي. و لكن الفستان تضمّن لمسات خاصة من أطفال الزوجين الستة، حيث زينت خلفية الفستان و الطرحة خربشات بأقلام الأطفال الصغار، و بمساعدة صديق العائلة لويجي ماسي و لمسات فيرساتشي.
 و بحسب أنجلينا، فإنها لم تتخيّل مشاركة شخص آخر في تصميم هذا الفستان، و أضافت أنه يعرف الأطفال و يهتمّ لأمرهم، و استمتع و هو يحضر الرسوم معهم.
بعد الحفل، نشرت دوناتيلا تغريدة على تويتر مفادها "مبروك أنجلينا جولي، تبدين رائعة بتصميمي في يومك المميز! أحبّك جداً". تم زفاف هذا الثنائي الشهير في شاتو ميرافال في جنوب فرنسا في 23 أب/أغسطس، في حفل شديد الخصوصية و حضور 22 شخصاً فقط.
كيم كارداشيان و كانييه ويست
عقد كانييه ويست و كيم كارداشيان قرانهما في فورت دي بيلفيديري في فلورنسا الإيطالية في أيار/ مايو 2014. و قد ارتدت العروس فستاناً من تصميم جيفينشي، و سارت نحو عريسها و هي تمسك بيد زوج والدتها بروس جينر، بينما كان سائر أفراد العائلة أي والدتها و أخواتها كلوي و كورتني و كايلي و كيندل على مقربة منها أثناء تبادل العهود. و قد كان الزفاف من تصميم منسّق الأعراس و الصديق القديم لآل كارداشيان شارون ساكس. و كان العروسان قد أمضيا ليلة في باريس قبل الزفاف مع الأصدقاء. و لكن إشبين العريس جاي زي غاب و زوجته بيونسيه عن الحفل لوجودهما في نيويورك.