[x] اغلاق
عشرات الفرق تضمن مشاركتها في كاس XL ، التسجيل مفتوح حتى نهاية الاسبوع
17/8/2009 13:27

أثارت حملة دوري"كأس XL" التي أطلقها مشروب الطاقة العالمي المحبوب XL ، اهتمام العديد من الأوساط والقطاعات الرياضية والمجموعات الشبابية، في المجتمع العربي، حيث أثارت الحملة اهتمام العديد من الفرق الرياضية والمجموعات التي أبدت استعدادها وتحمسها لفكرة دوري اكس ال والمشاركة فيه. ويذكر ان التسجيل للمشاركة في دوري  XLمازال متاحا بواسطة موقع الانترنت: www.xlcup.com

هذا وكان مشروب الطاقة اكس ال قد افتتح التسجيل لدوري كرة القدم المصغرة قبل اسبوعين. وسيتم الاعلان عن الفرق والمجموعات المشاركة في نهاية الاسبوع الجاري.  حيث سيشارك فيه 48 فريقًا من جميع أنحاء المدن والقرى العربية، وسيتم تقسيم الفرق إلى 12 مجموعة، 4 فرق في كل مجموعة، ضمن نظام الدوري، وسيتأهل الفريق الذي ينهي مرحلة المجموعات في المرتبة الأولى، إضافة إلى أفضل 4 فرق في المراتب الثانية، إلى مراحل ربع النهائي، فنصف النهائي والنهائي...
وستجرى المباريات في البلدات التالية: باقة الغربية، الطيرة، كفر قرع، أم الفحم، الفريديس، الناصرة، شفاعمرو، طمرة، كفرياسيف وسخنين.
وسيتاح لكل فريق تسجيل أسماء 7 لاعبين في صفوفه (خمسة لاعبين أساسيين ولاعبا احتياط)، علما بأن الجيل المحدّد للاعبين يتراوح ما بين 18 إلى 50 عامًا.

 سيربح أعضاء الفريق الحائز على المرتبة الأولى في الدوري رحلة استجمام إلى إنجلترا أو إسبانيا، تشمل الطيران ذهابًا وإيابًا والمبيت وحضور مباراة لفريقهم المفضل في الدوري الإنجليزي أو الإسباني، علمًا بأن جوائز قيمة أخرى بانتظار الفرق الحائزة على مراتب متقدمة.

هذا ونذكر بعضا من اسماء الفرق المشاركة والتي تسجلت حتى الآن وهي:

مكابي كفركنا، ليفربول كفر كنا، فريق معليا، شفاعمرو يونايتد، بارسة كفر ياسيف، ب.س. أبو سنان وغيرها...