[x] اغلاق
كارول سماحة: فخورة بالجنسية المصرية
29/12/2014 12:58
كارول سماحة: فخورة بالجنسية المصرية
فى حوار لها خلال برنامج معكم من تقديم الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى قالت النجمة اللبنانية كارول سماحة انها لم تشعر بالغربة في مصر وتشعر وكانها فى بيتها وانها سعيدة وفخورة جدا بالحصول علي الجنسية المصرية بعد ان تزوجت من رجل أعمال مصرى وهو وليد مصطفى .
وقالت كارول سماحة أن المصريين لا تخلو وجوههم من الابتسامة والطيبة ويعشقون أغنيتها "على يا بن عمى "، كما أن أصعب فن بالعالم هى الأغنية الشعبية لأنها كانت دائماً تصل لكل الناس و الفئات و الطبقات الإجتماعية و أجناس العالم.
ووصفت مصربـ"الحضن الكبير الذى يسع كل العرب"، قائلة " مصر بها شيء من الامومة لانها بالفعل حنونة علينا واي فنان ياتي اليها يشعر بهذا وصدق من اطلق عليها "أم الدنيا واشعر كما كنت فى بيتى .
وقالت "لم يتغير أى نمط فى حياتى بعد الزواج بل بالعكس شعرت بالاستقرار فى العاطفة و إستقرار العائلة وهذا جعلنى أركز على عملى و أجد نفسى قادرة على أن أنسق بين حياتى الزوجية و بين عملى" 
وأضافت" كنت متأكدة إنى سأتزوج من شخص أجنبى و ليس عربى لأنى دائما كان لدى خوف من الرجل الشرقى بالرغم من أنه له صفات مميزة جداً و لكن كنت أخاف منه بسبب حبه للإمتلاك خاصة تجاه مهنتى."
كارول سماحة: فخورة بالجنسية المصرية