[x] اغلاق
بالفيديو: هولندي يتلقى 3 رصاصات برأسه ويبقى حيا
29/1/2015 14:51

بالفيديو: هولندي يتلقى 3 رصاصات برأسه ويبقى حيا

الهولندي كان مراقباً على ما يبدو ويعرفه القاتل المأجور، والدليل أنه توجه إليه مباشرة من خلفه وأرداه بالرصاص

 

 

بدم بارد اقترب قاتل، يبدو أنه مأجور، وأطلق 3 رصاصات على رأس أحدهم استهدفه بالذات وهو يتناول طعامه بأحد المطاعم في بنما، الشهيرة بقناتها البحرية، وصورته الكاميرات يرتكب جريمته ظهر السبت الماضي ويلوذ بالفرار، إلا أن الشرطة المحلية لم تفرج عن الشريط سوى قبل يومين فقط، فيما بقي الهولندي حياً بعد معجزة إلهية.

وتعمدت الشرطة في بنما الواقعة بأميركا الوسطى أن تبث الشريط متحركاً ببطء، ومن دون ضجة المطعم وما تم سماعه فيه من صراخ، كي لا يثير نشره ذعراً، وفيه ظهر القاتل يقترب من زبون هولندي الجنسية، عمره 44 واسمه جاكوبو فندر هارت، وكان يتناول طعامه مع صديق له في مطعم للوجبات السريعة، ثم أطلق رماه بالرصاص على رأسه، طبقاً لما يظهر في الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" لمحاولة القتل التي أتت عليها صحف هولندا وبنما بشكل خاص.

وفي بيان من الشرطة، تلا الجريمة بعد ساعات، أن القاتل الذي ما زال مجهولاً، أسرع بالفرار على دراجة نارية كان صديق له ينتظره عليها خارج المطعم "لظنه أن فندر هارت فارق الحياة بعد أن خر على الأرض"، لكن الأطباء تمكنوا بعد من إسعافه في مستشفى قريب نقلوه إليه بحي "بيلا فيستا" في المدينة.

وتطرقت صحف بنما للجريمة، وأهمها "إل سيغلو" الشهيرة، فنقلت عن مدير مطعم "تيراتون" حيث جرت محاولة القتل الفاشلة أن الهولندي كان مراقباً على ما يبدو ويعرفه القاتل المأجور، والدليل أنه توجه إليه مباشرة من خلفه وأرداه بالرصاص.

أما موقع HLN.be الهولندي الإخباري، فألمت منه "العربية.نت" بمعلومات مترجمة عن جاكوبو بأنه من أمستردام، وأن محاميه ذكر لمحطة "آر تي إل" الهولندية ، بأن ما حدث قد يكون عملية ثأر لجريمة وقعت في اسطنبول يوم 24 ديسمبر الماضي، وقتل على أثرها تاجر أسلحة تركي اسمه "علي ب" وأن فندر هارت معروف للشرطة الهولندية، لكنه لم يشرح ملابسات الجريمة في المدينة التركية.