[x] اغلاق
غوارديولا: برشلونة بحاجة للتعاقد مع لاعب واحد فقط
19/8/2009 17:09

أكد بيب غوارديولا مدرب برشلونة الإسباني على أن فريقه بحاجة للتعاقد مع لاعب واحد فقط قبل نهاية فترة الإنتقالات الحالية، دون أن يفصح عن اسم اللاعب أو مركزه.

 واعترف غوارديولا في حديث لصحيفة "أ س" الإسبانية بأن هناك شيء "ما زال مفقوداً" في فريقه، بالرغم من امتلاكه للتشكيلة الموسم الماضي ذاتها التي فازت بالثلاثية التاريخية، وقال:" العام الماضي كنا نملك فريقاً عظيماً، وهذا العام مازالنا نملك ذاك الفريق، لكن هناك شيئاً ما مازال مفقوداً، الأمر يعتمد على السوق، سنتناقش في الخيارات المتاحة قبل نهاية فترة الإنتقالات".

وأضاف:" نحتاج إلى لاعب آخرن أنا أعرف ذلك والمدير الرياضي تشيكي بيجرستين يعرف ذلك أيضاً، إذا كان الانتقال ممكناً فسيتم، وإذا لم يكن ممكناً لن تتم الصفقة".

وهنأ غوارديولا لاعبيه الذين اختارهم الاتحاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضمن أفضل اللاعبين في الموسم الماضي، لكنه شدد على ضرورة أن لا تكون الجوائز الفردية أهم بالنسبة إليهم من الألقاب التي يتنافس عليها الفريق.

وقال غوارديولا:""لابد أن أهنئ الستة مرشحين، هناك إحتمالية أن يحدث خلط في الأمور وأن يعتقدوا أن الجوائز الفردية أهم من الألقاب، لكن لابد أن يظلوا على تركيزهم قبل مباراة شاختار في كأس السوبر".

وأضاف "لقد رأينا في الأعوام الماضية أن بطل كأس الإتحاد كان يهزم بطل دوري الأبطال، وأتمنى ألا يحدث هذا الأمر"