[x] اغلاق
المجلس البلدي يجتمع مع سلطة التطوير الاقتصادي ومندوبين من وزارة الصناعة والتجارة لدراسة سبل تشجيع المبادرات الاقتصادية في المدينة
20/8/2009 11:34

بمبادرة رئيس البلدية السيد ناهض خازم  عقدت جلسة مع سلطة التطوير الاقتصادي ومندوبين من وزارة الصناعة والتجارة شارك فيها كل من ألقائم بألأعمال  جريس حنا ، عضوا البلدية فرج خنيفس وأجود زين ومدير عام البلدية عمر الملك مهندس البلدية نبيل الشيخ ومها حمودي من قسم الهندسة .
وشارك من مكتب رئيس الحكومة  مدير السلطة للتطوير الاقتصادي السيد ايمن سيف واوري كيدر من مكتب مدير عام وزارة الصناعة والتجارة .
وقد تم بهذه الجلسة دراسة سبل تشجيع المبادرات الاقتصادية  في شفاعمرو وتطوير المنطقة الصناعية وتركز البحث حول اقامة منطقة صناعية تجارية رياضية ترفيهية في منطقة الكسارة بعد انهاء عملها وانتقالها من موقعها الحالي .
وتقرر ايضا تشكيل لجنة توجيه واعداد برنامج مفصل لهذه المنطقة التي من المتوقع ان تكون خلال السنوات القادمة جوهرة الاقتصاد في المنطقة.
واطلع الحاضرون على كتاب دائرة أملاك اسرائيل التي تبارك تحويل المنطقة الى منطقة تجارية صناعية حسب الغايات التي تحددها البلدية .
وقد طالب رئيس البلدية مندوبي الوزارة بتحويل ميزانية خاصة لهذا المشروع وأكد انه سيهتم شخصيا بادخال رجال أعمال من كل المناطق لكي تستثمر  اموالها في شفاعمرو مما يؤدي الى فتح مجال لادخال أيدي عمل جديدة من أبناء شفاعمرو اضافةً الي الدخل الكبير الذي ستجنيه البلدية من هذه المصالح الجديدة وألتي ستعود بالفائدة على أهالي شفاعمرو .
بالنهاية قام ممثلو السلطة بجولة في المنطقة الصناعية وتقررعقد جلسات أخرى لمتابعة الموضوع.