[x] اغلاق
غذاء ملكات النحل .. يبعد عنك التجاعيد ويقوي زوجك
9/2/2015 8:48
غذاء ملكات النحل .. يبعد عنك التجاعيد ويقوي زوجك
تعاني معظم النساء مع التقدم في العمر من مشكلة انتشار التجاعيد والترهلات ببشرتهن، نتيجة عوامل الجو ولكثرة استخدام مستحضرات التجميل الضارة والمؤذية على البشرة.
ولمن تخشى إجراء عمليات التجميل الخاصة بشد البشرة وإزالة التجاعيد، وترغب في استخدام الطرق الطبيعية الآمنة للحصول على بشرة صافية بلا تجاعيد، نقدم لك سيدتي ماسك غذاء ملكة النحل أو ما يعرف بالـ "Royal Jelly"، ليكون الحل الأمثل للقضاء على علامات التقدم بالعمر.
غذاء ملكة النحل يتكون من 66% من الماء، و 13% من البروتينات، و 4.5%  من الليبيد، و 14.5% من السكر، كما أنه غني بفيتامينات "بي 3 ، بي 5، بي8، بي 9، وفيتامين سي ودي، والحديد، ما يعتبره الغذاء الأفضل لتقوية الجسم.
ويحتوي غذاء ملكة النحل على العديد من الفوائد، حيث يعمل على تقوية الذاكرة والمناعة ويساعد على التخفيف من الإرهاق والضغط النفسي، ويقاوم علامات الكبر من خلال تقويته للخلايا، كما هو مهم في سن المراهقة وينصح به للرياضيين الذين يمارسون رياضات قاسية، ويمكن شراؤه من الصيدليات ويحفظ في درجة حرارة باردة.
ولتطبيق غذاء ملكة النحل على شكل قناع أو ماسك للبشرة، امسحي وجهك به بعد أن تغسليه جيدا، ليصبح على شكل ماسك، واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ، لتحصلين على نتيجة مدهشة خلال أسبوعين، بعد تكرار العملية بشكل يومي.
غذاء ملكات النحل .. يبعد عنك التجاعيد ويقوي زوجك