[x] اغلاق
حملة خاصة ونصائح مميزة من مئوحيدت بمناسبة رمضان
20/8/2009 14:58

تطلق كوبات حوليم مئوحيدت، وكما في كل عام، بمناسبة شهر رمضان المبارك، حملة دعائية خاصة ووميزة لجمهور الصائمين، مصحوبة بحملة توعية وتثقيف للصائمين في رمضان، وخصوصا مرضى السكري، ونصائح قيمة  للأهل للتعامل مع صوم أبنائهم وبناتهم الصبيان، والذين يصومون للمرة الأولى في حياتهم.
وفي الوقت الذي تنشر فيه مئوحيدت حملة إعلانية في مختلف الصحف العربية ومواقع الانترنيت تحتوي على نصائح مختلفة تتناول كافة أبعاد الصيام، وسبل الوقاية من حالات الجفاف، مثل تخفيف كميات الملح والتوابل على الطعام، أو تقسيم وجبة الإفطار لوجبات صغيرة منعا للانتفاخ والتعب، فإن مئوحيدت تصدر هذا العام أيضا، كراسة خاصة من النصائح الموجهة أساسا لمرضى السكري، بسبب الإجراءات الوقائية التي يفترض بمن يرغب من مرضى السكري بالصوم اتخاذها لتفادي نوبات هبوط مستوى السكر في الدم، وغيرها من المضاعفات.
وستقوم مئوحيدت على مدار رمضان، وضمن الحملة تخصيص إعلانات لمختلف الحالات، كما ذكرنا، مثل إعلان يخصص لصوم الصبيان والبنات، وإعلان يحتوي على نصائح للأم الحامل، وآخر يتناول طبيعة ومركبات المائدة المثالية في رمضان.
وينصح خبراء التغذية في مئوحيدت على سبيل المثال بعدم إهمال الخضروات والفواكه في رمضان، والحرص على تناول وجبة السحور، ومحاولة التقليل من الحلويات الدسمة والحلوة لأنها تسبب العطش الشديد، والمداومة على القيام بالتمارين الرياضية والنشاط الجسدي.