[x] اغلاق
بيو بليس من بيت سوﭙـهـيرب لعلاج إلتهابات الحلق والأذنين وفقر الدّم
18/2/2015 10:34

بيو بليس من بيت سوﭙـهـيرب لعلاج إلتهابات الحلق والأذنين وفقر الدّم

في فصل الشتاء وما يرافقه من أمطار وتقلّبات الطقس قد نتعرّض جميعنا للأمراض التي تُسبّبها الـﭬـيروسات والبكتيريا. ومن بين الـﭬـيروسات المعروفة جدًا هناك ﭬـيروسات من عائلة الستريـﭙتوكوكوس (العقديات)، التي قد تسبّب أمراضًا مُعدية.

وتضمّ عائلة الستريـﭙتوكوكوس صنفًا معروفًا وهو ستريـﭙتوكوكوس A الذي من شأنه أن يُسبب، فيما يُسبّب، إلتهاب الحلق الجرثومي.

يتميّز الإلتهاب بما يلي:                                     

·        آلام قوية بالحلق، خاصة أثناء عملية البلع، وارتفاع حرارة الجسم.

·        ضعف وتعب.

·        لوزتان متضخّمتان وحمراوان وعليهما نقط بيضاء.

يتم تشخيص إلتهاب الحلق الجرثومي بواسطة أخذ عيّنة من الحلق وعمل زراعة لها.

أما العلاج فهو بواسطة إعطاء المريض المضادات الحيوية.

وهنا يسرّ شركة سوﭙـهيرب للمضافات الغذائية أن تبشّر الأشخاص الذين يعانون من إلتهابات الحلق الجرثومية المتكررة بأنها طوّرت منتجًا خاصًا ومميّزًا يدعى بيو بليس لعلاج حالات إلتهاب الحلق المتكرّر، وهو عبارة عن أقراص للمصّ.

بيو بليس من بيت سوﭙـهيرب هو بكتيريا ﭙروبيوتية مبتكرة وحديثة جدًا، ومخصّصة لعلاج فقر الدّم بدون أيّة أعراض جانبية وعلاج مناطق البلعوم، اللوزتين، الأذنين وتجويف الفم.

فعّالية بيو بليس من بيت سوﭙـهيرب هي بفضل قدرته على الإستيطان "والتّجذّر" في تجويف البلعوم. وهو قادر على خلق توازن إيجابي ضد الجراثيم المسبّبة للأمراض، وبذلك يمنع نشاط الجراثيم الضّارة، ومن بينها ستريـﭙتوكوكوس A.

عملياً، يقوم بيو بليس بتأخير وإعاقة نموّ "مستعمرات" جراثيم ستريـﭙتوكوكوس بالحلق، وهكذا يعالج ويمنع إلتهابات الحلق الجرثومية.

بيو بليس يصل على شكل أقراص للمصّ بطعم التوت، وملائمة خصيصًا للأطفال والكبار الذين يعانون من الإلتهابات المتكرّرة بسبب جرثومة ستريـﭙتوكوكوس.

بيو بليس من بيت سوﭙـهيرب فعّال لعلاج إلتهابات اللوزتين والأذنين والمحافظة على صِحّة الأسنان والفم ومنع الرائحة الكريهة منه. بالإضافة إلى ذلك فهو يُعتبر مكمّلًا ضروريًا للإستعمال اليومي لخفض تواجد البكتيريا السلبية في تجويف الفم والحلق والأذنين، ومنع إلتهاب الأذن الوسطى.

بيو بليس من بيت سوﭙـهيرب متوفّر أيضًا على شكل مسحوق .

 

 

تعليمات الاستعمال:

أقراص: 1-2 قرص للمصّ يومياً.

مسحوق: 1-2 ملعقة ِصغيرة (ملعقة قياس) باليوم.

 

هذه المعلومات ليست طبية ولا تشكّل تعليمات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.   

 

للحصول على مزيد من المعلومات يُمكن التوجه إلى قسم الاستشارة: 1800-350-333