[x] اغلاق
دانونه 99 كالوري
18/2/2015 10:38

دانونه 99 كالوري

كم هو ممتع وجود أشياء لا حاجة للنقاش حولها

شتراوس تُطلق سلسلة يوغورت دانونه، قليل السّكر، بدون محلّيات إصطناعية، مع 0.7% دسم، بطعمات رائعة و 99 كالوري فقط

شعار إطلاق السّلسلة: " كم هو ممتع وجود أشياء لا حاجة للنقاش حولها"

 

أرئيلا شيفنباور- ﭭـايس، مديرة تسويق محالب شتراوس تقول : " تشير الأبحاث التي قامت بها شتراوس أن المواطنين في البلاد، خاصة الذين "يهتمون بوزنهم"، يُبدون إهتمامًا أكبر بالسّعرات الحرارية (كالوري) ولكن أقل بنسبة الدسم. نحن نريد أن نستمتع بكل شيء، أي أن نأكل منتجات لذيذة وممتعة، ولكن قليلة السعرات الحرارية، قليلة السكر وبدون محلّيات إصطناعية، لذلك قامت شتراوس بتطوير وإنتاج سلسلة "دانونه 99 كالوري"، قليلة السّكر، بدون محليات إصطناعية وبدون مساومة على الطعم".

تطوير وإنتاج سلسلة دانونه 99 كالوري إستمرّ لأكثر من سنتين، وفي إطارها سيتم طرح 3 طعمات: مانـﭽـا- خوخ، فواكه الغابة، أناناس- جوز الهند.

وقد قرّرت شتراوس أن توحّد سلسلة "دانونه 99 كالوري" مع سلسلة "دانونه 0%" وتُعطي السلسلتين مظهرًا بنفسجيًا واحدًا، يجمع بين كل الحلول للإهتمام بالوزن عن طريق دانونه.

وتُضيف أرئيلا شيفنباور - ﭭـايس: "يستطيع كل مستهلك يرغب بالاهتمام بوزنه أن يجد بسهولة على الفئة المناسبة له في نقاط البيع وبإمكانه الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المنتجات والطعمات".

ترافق عملية إطلاق دانونه 99 كالوري حملة إعلامية تحت عنوان :"كم هو ممتع وجود أشياء لا  حاجة للنقاش حولها". في مرحلة معيّنة من حياتنا قد نتردّد ونحتار قبل أن نقوم بأكل منتج لذيذ. منذ الآن لا حاجة للتردد والحيرة، لأنه بالإمكان تناول يوغورت لذيذ، ممتع ويحتوي على 99 كالوري فقط!