[x] اغلاق
حديد ® ناعم من سولـﭽار لعلاج فقر الدم والتخفيف من أعراضه الجانبية
18/2/2015 10:40

حديد ® ناعم من سولـﭽار

لعلاج فقر الدم والتخفيف من أعراضه الجانبية

الحديد هو معدن حيويّ وضروريّ لإنتاج خلايا الدم الحمراء ومهمّ لإنتاج الهيموﭽلوبين الذي ينقل الأوكسجين إلى جميع أعضاء الجسم. كذلك فإن الحديد مطلوب لإنتاج عدد كبير من الانزيمات ويلعب دورًا مهمًا جدًا في عمل جهاز المناعة ومراحل النموّ عند الأطفال.

بواسطة فحص دم بسيط يمكنكم أن تعرفوا إذا ما كنتم تعانون من نقص في الحديد، وبناءً على نتائج هذا الفحص يمكنكم تلقّي العلاج المناسب لكم.

فقر الدم الناجم عن نقص في الحديد هو ظاهرة منتشرة وتترتب عليها عدّة مشاكل، مثل: التعب، شحوب اللون، الدوران، تساقط الشعر وتشقّق الأظافر.

حديد ® ناعم 25 ملغم من سولـﭽار يُنصح به لعلاج فقر الدم وتخفيف أعراضه المرافقة، كذلك فهو ضروري وناجع لعلاج حالات فقدان الدم (نزيف) الناجم عن الدورة الشهرية الصعبة، قروح الجهاز الهضمي، البواسير، الزوائد اللحمية (ﭙوليـﭗ) أو أمراض الأمعاء الإلتهابية (كروهن/ كوليتيس).

حديد ® ناعم 25 ملغم من سولـﭽار مناسب للنساء الحوامل والمُرضعات، الأولاد في مرحلة النمو، الأشخاص النباتيين الذين يمتنعون عن تناول اللحوم، المسنين، الأشخاص الذين يعملون في الأعمال البدنية الشاقّة، الأشخاص الذين يتّبعون نظام تغذية قليل السعرات الحرارية أو الأشخاص الذين يعانون من أمراض مُزمنة و/أو نزيف لفترة طويلة.

التأثير الجيّد لـ حديد ® ناعم على شكل بيسـﭽليسينات (Iron Bisglycinate) ليس متعلقًا بمستوى حموضة المعدة، ولذلك يتم إمتصاص الحديد بنجاعة كبيرة. ما يمّيز هذا المنتج هو عدم وجود تأثيرات جانبية له مثل تلك التي تميّز منتجات حديد عادية (آلام  بطن، غثيان، إمساك وإسهال). كذلك فإن العوامل المعروفة بكونها معيقة لامتصاص الحديد، مثل الشاي، الكفائين، نخالة الحنطة، بياض البيض، منتجات الحليب، مستحضرات الكالسيوم ومضادات الحموضة- كل هذه العوامل لا تشكّل أي تفاعل مع حديد ® ناعم من سولـﭽار، ولذلك فإنها لا تؤثر سلبًا على إمتصاصه.

تبيّن من بحث أُجري قبل عدّة سنوات في مستشفى رمبام على حديد ® ناعم من سولـﭽار أنه ملائم وناجع لعلاج فقر الدم الناجم عن نقص الحديد ولا يؤدي إلى أية تأثيرات جانبية على جهاز الهضم.

يُفضّل دمج حديد ® ناعم من سولـﭽار مع مولتي ﭭـيتامين - معدن وﭭـيتامين B12 1000 مكغم للمصّ، من بيت سولـﭽار.

متوفر بعبوات 90 كـﭘسولة نباتية.

للإستشارة الشخصية والإرشاد إتّصلوا 1-800-350-333

هذه المعلومات ليست طبية ولا تشكّل تعليمات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.