[x] اغلاق
مبروك الطفل ومبروك التوفير من مركنتيل وفّروا لطفلكم لمدة 15 سنة، والسنة 16 هِبة من مركنتيل
19/2/2015 8:12

مبروك الطفل ومبروك التوفير من مركنتيل

وفّروا لطفلكم لمدة 15 سنة، والسنة 16 هِبة من مركنتيل

يستمرّ بنك مركنتيل في تقديم الحلول المناسبة للعائلة العربية في كافة مراحل الحياة وطيلة العام كلّه، ويُطلق مسار توفير خاصاً يحمل إسم "توفير المولود الجديد" وهو عبارة عن مسار توفير مميّز للمولود الجديد مع عائدات جيدة. مسار التوفير يستمر لمدة 15 عاماً، مع الإشارة إلى أن الزبون الذي يستمرّ في إيداع مبالغ بالبرنامج طوال الـ 15 سنة، سيحصل في السنة الـ 16 على هبة عبارة عن مبلغ الإيداع الشهري الأول X 12، وبهذا يحصل على سنة هبة.

مسار "توفير المولود الجديد" مرتبط بجدول الغلاء مع محطّات توقيف  مريحة إعتباراً من إنتهاء ست سنوات من بداية البرنامج، وبعد ذلك يمكن الإنسحاب في كل سنة.

التوفير مخصّص للأشخاص المعنيين بالمحافظة على قيمة أموالهم، بإضافة فائدة جذابة مربوطة بجدول الغلاء، وذلك ليتسنى للعائلة مساعدة إبنها في المستقبل، مثل: تمويل الدراسة، الزواج، شراء شقة سكنية وما أشبه.

نيسيم ديّان، مدير قسم التسويق في مركنتيل يقول: "نحن في مركنتيل نفهم العائلة العربية بشكل رائع وممتاز، ونعرف جيداً الفرحة والسعادة عند ولادة طفل جديد في العائلة. برنامج "توفير يولد" سيُمكّن من التوفير لمساعدة الطفل في المستقبل، علماً أن هذا المسار يمنح فائدة مغرية، وكل زبون يواظب على إيداع المبالغ الشهرية طوال 15 عاماً، يحصل على مبالغ الإيداعات الشهرية للسنة الـ 16 كهبة من البنك. وهكذا، فنحن نساعد العائلة في التخفيف من الهموم والمخاوف حول المستقبل. وهنا يمكن أن نقول "إن من يزرع الآن يحصد في المستقبل". 

برنامج التوفير خاضع لشروط البنك واعتباراته. المزيد من التفاصيل في جميع فروع مركنتيل، أو اتصلوا *2524