[x] اغلاق
الإحتفال النّسائي مستمرّ في حانوت FEMINA OUTLET كنيون ONE, الطابق 2 – نتسيرت عليت
24/2/2015 13:08

الإحتفال النّسائي مستمرّ في حانوت

FEMINA OUTLET

كنيون ONE, الطابق 2 – نتسيرت عليت

Celebrating Women’s & Mother’s Day since 1960

يسرّ شركة الملابس الداخلية الأكبر والأقدم في البلاد، FEMINA، أن تُهنّئكِ بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم، وتدعوكِ للاستمتاع بتشكيلة نماذج صداري عصريّة بأسعار مُدهشة في حانوت الـ - OUTLET الخاص بها، تتراوح بين 89 – 129 ش.ج. ومن مجموعة الصداري الجديدة العام 2015، طيلة شهر المرأة - آذار.

فمينا تعرض مجموعتها الجديدة عن طريق تجربة المرأة "الحقيقيّة": إمرأة طبيعية, مرتاحة, وواعية لذاتها. إمرأة متعددة المستويات بحيث يمكنها أن تكون أنثى جميلة ومرغوبة بالمعنى الإيجابي.

الألوان الرئيسية للمجموعة الجديدة لعام 2015 هي:

Whites to Naturals: الأبيض بمشتقّاته، من النّاصع وحتى الـ OFFWHITE, كريم, نيود وألوان الرّمال الذهبية. ألوان راقية, كلاسيكية وغنيّة بالأنسجة.

Smokey Pastels: البنفسجي الليلكي, الورديّ الفاتح المدخّن, المرجاني الخافت المتناقض مع البوردو والبنفسجي الباذنجاني. ألوان رومانسية وبسيطة كألوان كعك المكرون الفرنسي.

Blacks & Ink : الأسود الناعم بأنسجة مختلفة, ماط ولامع اللذان يُنتجان معا تلاعبًا بالألوان، ولون الحبر الغامق كلون السّماء قبل هبوط الظلام.

Fresh Redsالأحمر المنعش و"الوقح", الأحمر الخمري والبوردو العميق. ألوان غنيّة، جريئة، كلّها أنوثة وإثارة.

وكعادتها, فمينا دائمة التجدّد في مجموعاتها, أما التجديدات لهذا العام فهي:

·        قماش الـ- Spacer الهوائي والخفيف والذي لاقى نجاحًا باهرًا بين زبائننا، يبرز أيضًا في المجموعة الجديدة لهذا العام من خلال صدريّة بلا حديد وبأخرى ذات قصّة مغلقة وتغطّي أكثر.

·        إستخدام دواعم مضاعفة في جوانب الصدرية لدعم أقصى وأقوى للصدر الكبير.

·        صدرية دانتيل مرن بنصف بطانة. ملائمة للنساء اللواتي يفضّلن الصدرية المبطّنة وأيضًا للواتي يفضّلن البطانة الخفيفة وبالحد الأدنى.

·        التركيز على الملمس والطراوة داخل الصدرية – داخل الكاﭖ ناعم الملمس بدرجة قصوى في صدريّة VINTAGE  بدون حديد.

نحن بانتظارك أيام الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، وفي أيام الجمعة والأعياد من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر, وذلك في حانوت الـ - OUTLET التابعة لفِمينا في كنيون ONE, الطابق الثاني – نتسيرت عليت. يسرّنا أن نراكِ من بين زبائننا.