[x] اغلاق
إعداديّة الشاملة ج تقيم أمسيّة لكشف برنامج موفت
26/2/2015 14:31

إعداديّة الشاملة "ج" تقيم أمسيّة لكشف برنامج "موفت"

كما اعتدنا دائمًا على التعاون والتواصل بين المدرسة والأهل بما فيه لمصلحة أبنائكم في هذا الصرح الشامخ الذي يوفر كلّ وسائل الراحة، والمناخ الملائم للدراسة والتحصيل وصقل شخصيّة الإنسان.

ضمن مشروع "موفت" أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 24.2.2015 أمسيّة بعرافة الطالبتين المتألقتين هديل حمودي واسيل خازم بحضور مدير المدرسة وعدد من معلّمي المدرسة تمّ من خلالها إطلاع الأهل والطلّاب على مراحل الانتساب لصفّ "موفت" في السنة القادمة.

أفتتح مدير المدرسة الأستاذ يوسف صبح الأمسية بكلمة رحّب من خلالها بالأهل والطلّاب وصرّح أنّ برنامج "موفت" في المدرسة عمره أربع  سنوات والسنة القادمة ستكون السنة الخامسة بإذن الله، وحثّ الطلّاب على الالتحاق بالصفّ، بعد ذلك تحدّثت المستشارة التربويّة سحر أبوريّا عن سيرورة العمل وشروط القبول للصفّ، وشدّدت على أنّ الطلّاب في هذا الصفّ يتعلّمون الرياضيّات والفيزياء واللّغة الانجليزيّة بشكل مكثّف بهدف تجهيزهم للمعاهد العليا والجامعات بتخصّصات علميّة .

المحطّة التالية كانت مع طلّاب من صفوف "موفت" في المدرسة (حلا عنبتاوي، دانيا ياسين ومحمّد بركة ) تحدثّوا عن تجربتهم الشخصيّة والصعوبات التي واجهوها وتأقلمهم داخل الصفّ، بالإضافة إلى المشاريع العلميّة التي يشتركون فيها والتي حصدوا فيها الجوائز التي تستحقّ كلّ تقدير.

وقف قطار الأمسية بعد ذلك في محطّة تطرّق من خلالها المرشد ميخائيل بارتوف من مشروع "موفت" إلى أهالي الطلّاب الذين لهم الفضل الأكبر في وصول الطلّاب إلى ما هم عليه وشدّد على ضرورة استمرار دعم الأهل لأبنائهم ليستمرّوا  في التقدّم والتفوّق والوصول إلى مبتغاهم .