[x] اغلاق
حفل التخرج لحاصلي اللقب الاول من الكلية الاكاديمية العربية للتربية بحضور وزير العلوم والتكنولوجيا
21/8/2009 12:57

في حفل مميّز, حضره وزير العلوم والتكنولوجيا البروفيسور دنيئيل هرشكوفيتس , وشخصيات اجتماعية وقضائية مرموقة ,تسلّم مساء يوم الاثنين 17\8\2009 , 713 طالبا وطالبة من خريجي افواج الاعوام 2008 و 2009 شهادات اللقب الاول B.Ed  , من الكلية الاكاديمية العربية للتربية في حيفا.
بعد استقبال الخريجين وعائلاتهم واخذ اماكنهم , اعتلى ضيوف الشرف ورؤساء الاقسام منصة الشرف على وقع موسيقى مارش احتفالية , لتقديم كلمات التبريك , بدأها الاستاذ المحامي زكي كمال , رئيس مجلس الادارة والامناء مهنئا الخريجين ومثمنا دور الاهالي وتفانيهم في تربية ووصول ابنائهم وبناتهم الى هذا المقام الرفيع , والذي من خلاله  قدموا قسطهم ,  في ننشئة جيل هو في موقع المفخرة والتنافس مع ما لروح هذا العصر من تحديات . مشيرا الى جهوزية الكلية ومكانتها الاكاديمية على مختلف الاصعدة في حمل رسالة التربية والتعليم للوسط العربي في البلاد.


وزير العلوم والتكنولوجيا , البروفيسور دنيئيل هرشكوفيتس , بارك بدوره  الخريجين والخريجات معربا عن اعجابه بالتناغم الطائفي والمذهبي الذي يميّز اجواء الكلية وما لهذه الاجواء  من دور ايجابي  في حياة المجتمع الاسرائيلي عامة. تلت ذلك كلمات تهنئة وتقدير للكلية للطلاب ولعائلاتهم من القائم باعمال الرئيس وعميد كلية الحقوق في نتانيا البروفيسور سيناي دويتش  . لرئيس المجلس الاكاديمي في الكلية اوري غنيئيل . لمسؤول الكليات في وزارة المعارف د. كمال خوالد . لمدير الكلية د. سلمان عليان ولممثلة الخريجين سوسن عيلبوني التي تواصل دراستها للقب الثاني في معهد وايزمن للعلوم.
حضر هذا الحفل الذي تولى عرافته العميد الاكاديمي للكلية , البروفيسور نعيم عرايدي , كل من القضاة زايد فلاح وشكيب سرحان ويوسف اسماعيل , ومساعد وزير المعارف السيد ساهر اسماعيل واختتم بمنح الشهادات للمتفوقين وللمتميزين ولطلاب مسار الممتازين , ثم قام مدراء الاقسام بتوزيع الشهادات على خريجي  الفروع المختلفة.
سبقت الاحتفال جلسة لاعضاء مجلس الادارة والامناء , ترأسها المحامي كمال واتُخذت فيها قرارات تضمنت قفزات نوعية للكلية في العام القادم .