[x] اغلاق
باعقاب اعتقال عضو ادارة بلدية شفاعمرو بتهم عنف...
26/2/2015 19:20

باعقاب اعتقال عضو ادارة بلدية شفاعمرو بتهم عنف... 

قائد شرطة شفاعمرو رامي نيمريك للسلام :

سنوصي بتقديم عضو ادارة بلدية شفاعمرو للمحاكمة بتهم الاعتداء على رجال الشرطة ومحاولة عرقلة عملها .

صياح حمود مسؤول السلطة من قبل وزارة الداخلية للسلام  : سياسة وتعليمات الوزارة واضحة بهذا الخصوص ...سيتم تعليق عضوية عضو البلدية لحظة تقديم لائحة اتهام بحقه .

أكد قائد شرطة شفاعمرو ,مساء أمس, للسلام ان الشرطة سوف توصي بتقديم لائحة اتهام بحق عضو ادارة البلدية المتهم  بالاعتداء على رجال الشرطة وعرقلة عملهم .

هذا وكانت المحكمة قد مددت امس اعتقال عضو البلدية وتم تحريره مساءً بعد ضغوطات مارسها رئيس البلدية ومدير عام البلدية على قيادة الشرطة على حد اقوال عضو بلدية كبير للسلام .

وكانت قيادة شرطة الشمال قد عممت بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه ان الشرطة لاحقت راكب دراجة نارية يافع (ابن 17.5) لم يلبس الخوذة على رأسه فحاول الشاب الهروب من رجال الشرطة على الاقدام  تاركا دراجته النارية وبعد ملاحقة بسيطة تم القاء القبض عليه حيث تبين ان الشاب لا يملك رخصة دراجة نارية وان الدراجة بدون تأمين و تست حيث وصل رجل في الاربعين من العمر(عضو بلدية حسب معلومات موثوقة) واثنين من اقربائه الذين هاجموا رجال الشرطة في محاولة لتخليص الشاب من ايديهم فتم اعتقالهم وتم تقديمهم للعدالة  . يذكر ان هذا هو الاعتقال الثاني لهذا لعضو في قضايا عنف في السنة الاخيرة