[x] اغلاق
سيميلاك، من ابوت، تستمر في حصاد النجاح الباهر ضمن المشروع الرائد – احسن ماما، تحت الاسم سيميلاك معك في كل مرحلة المكون من سلسلة افلام ارش
3/3/2015 8:49

سيميلاك، من ابوت، تستمر في حصاد النجاح الباهر ضمن المشروع الرائد – "احسن ماما"، تحت الاسم "سيميلاك معك في كل مرحلة" المكون من سلسلة افلام ارشادية باللغة العربية للأمهات والامهات المستقبليات

مشروع "احسن ماما" من سيميلاك ويعتمد على سلسلة افلام ارشاديةللأمهات والامهات المستقبليات يستمر في احراز النجاح الكبير بين الامهات في الوسط العربي. آلاف الزيارات اليومية للموقع، من قبل امهات لديهن حب الاستطلاع والعزم، منهن ايضا من تخشى انها غير خبيرة او مستعدة، قبيل الولادة او في التعامل مع الامير/ة الجديد/ة في البيت.

من اجل مد يد العون للأمهات في التعامل وبنجاح مع شتى المهام، بادرتابوت في البلاد، منتجة سيميلاك- الى مشروع مفيد ومبتكر بشكل خاص – مشروع "احسن ماما" تحت الاسم "سيميلاك معك في كل مرحلة"، ضمن هذا المشروع، تُعرض في موقع الشركة، عدة افلام مصورة قصيرة تهدف الى وصف طرق التعامل مع حالات شائعة تواجهها كل والدة، جديدة او ذات خبرة، مثلا التغذية المفضلة في فترة الحمل، التغذية المناسبة للطفل الحديث، التعامل مع وضع الحفاض، الغازات والنوم وكافة المعلومات العامة والمتعلقة بالأطفالوالامومة.

تشمل السلسلة 10 افلام مصورة تتراوح مدتها بين دقيقة ونصف الى دقيقتين،بإشراف اخصائية التغذية الخبيرة والمهنية،ريم واكيم، وهي ذاتها والدة لطفلين.

في هذا المقال، اخترنا التمحور في الفيلم الذي يُعنى بحمام الطفل:https://www.youtube.com/watch?v=GRJB4xKWZxA

او في موقع سيميلاك:http://www.similacmama.co.il/arb/ahsan

في الفيلم اعلاه، تأتي ريم لمساعدة الام التي ستقوم بعمل اول حمام لطفلها وتشرح ان السر هو في التحضير ما قبل الحمام- أي، يجب الاهتمام بتجهيز بيئة عمل مريحة تسهّل عملية الحمام. مثلا، يجب الاهتمام ان تكون درجة حرارة الماء بدرجة حرارة الغرفة (25 درجة)، تجهيز الملابس النظيفة، الحفاض، مرهم الحفاض، المصاصة، القنينة، الشامبو، الصابون والمنشفة. يجب تحميم الطفل بعد مرور ساعة من تناوله الطعام ومن المفضل التأكد من ان الماء مناسب من حيث درجة الحرارة مجددا. اليوم، هنالك اليوم ايضا مقاعد يمكن ان تجعل تجربة الحمام اقل تعقيدا واجلاس الطفل بشكل مريح له وللاب او الام الذي يقوم بتغسيله. من المفضل دوما خلع ملابسه قبل الحمام، لكي لا تكون هنالك مفاجآت وخلال الحمام، انتبهوا الى الاماكن المعقدة مثل منطقة اسفل العنق، الرجلين، اليدين والاصابع- حيث تجتمع الاوساخ هناك بسهولة.من اجل غسل راس الطفل، يجب اعادته قليلا الى الوراء قليلا ودوما يفضل غسله باتجاه الراس الى الاسفل، من المنطقة الانظف الى الاقل نظافة.

اذا  كان لديك أي سؤال اضافي يمكن التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" من سيميلاك، ويشمل اخصائيات تغذية سريريات وممرضات من مركز الامومة والطفولة، على هاتف 1800-65-65-01.