[x] اغلاق
ايكيا تطلق مجموعة جديدة
8/3/2015 10:02

ايكيا تطلق مجموعة جديدة

SPRUTT مجموعة ملونة، جريئة ، خفيفة ، بتصميم عصري، تمنح حلول تخزين عملية للبيت ايكيا تطلق مجموعة جديدة ومميزة – مجموعة SPRUTT. مجموعة ملونة، جريئة ، خفيفة ، بتصميم عصري، تمنح حلول تخزين عملية للبيت.

تدمج المجموعة وحدات تخزين، وحدات لترتيب الاغراض واغراض تهدف الى التسهيل على جميعنا خلال اكثر الساعات ازدحاما في اليوم. انها اول مجموعة من بين حوالي 10 مجموعات، بعضها بإصدار محدود، والتي سيتم اطلاقها خلال السنة.  من بين المنتجات في المجموعة الجديدة:  SPRUTT  وحدة ادراج تهدف المجموعة الى ضمان ان تمر اكثر الساعات ازدحاما في البيت بأهدأ واسهل شكل.

بفضل الملصقات على الادراج على هذه الوحدة، فإنكم لن تضطروا الى البحث عن الاغراض التي تحتاجونها. السعر: 595 ش.ج    منتجات التخزين نواجه كلنا ايام والتي نسمع بها المنبّه ونتابع النوم. بفضل التصميم العملي لمنتجات التخزين المفتوحة في مجموعة SPRUTT  يمكنكم ايجاد الاغراض التي تبحثون عنها عندما تكونون على عجلة من امركم. سواء كان المقصود الملابس والاحذية او مستحضرات التجميل ومستلزمات الاستحمام – فان السلال من مجموعة SPRUTT  تتيح لكم الحفاظ على الترتيب والنظام بشكل رائع. الاسعار لوحدتين حسب الاحجام: 5 ش.ج، 9 ش.ج، 12 ش.ج ، 19 ش.ج    SPRUTT لتعليق المناشف و SPRUTT سلة صغيرة وحدات تخزين مفتوحة تتيح لكم الترتيب والتنظيم بسهولة وبشكل واضح، وتناسب ايضا المساحات الصغيرة في البيت. الاسعار: SPRUTT لتعليق المناشف: 145 ش.ج، SPRUTT سلة صغيرة: 39 ش.ج/ للوحدة.            

SPRUTT ستار للحمام تخزين صغير يتمحور ايضا في الاغراض الصغيرة. بفضل الجيوب بلون النيون البارز، ستار الحمام هذا يسهّل في تخزين الاغراض الضرورية في غرفة الحمام ويجعلها في متناول اليد. السعر: 59 ش.ج   SPRUTT  وحدة تخزين على شكل بطة وحدة تخزين تحافظ على كافة الاغراض الضرورية للحمام في مكان واحد في الوقت ذاته، وتضفي عنصر التسلية في الحمام. السعر: 95 ش.ج   SPRUTT  طقم من الكراسي الصغيرة للتخزين لتخزين الغسيل وايضا للجلوس. سعر الوحدتين: 195 ش.ج    

SPRUTT علاّقة مع 25 يد زر علاقة عملية تشير الى مكان التعليق بشكل X. للعلاقة مسامير كثيرة وستساعدكم في التحضير بسهولة ما سترتدونه ليوم العمل صباحا او لتعليق الملابس لتهوئتها.    SPRUTT عربة  تدمج العربة في داخلها العجلات، تخزين مفتوح ومسطح علوي، ويمكن نقلها بسهولة للاستعمال في اماكن العمل. السعر: 295 ش.ج    SPRUTT علاّقة للملابس السعر لأربعة وحدات: 7 ش.ج   SPRUTT وحدة لتخزين الاحذية السعر:29 ش.ج    

SPRUTT وحدة تخزين مع 4 سلال السعر: 195 ش.ج    SPRUTT ملصقات للزينة السعر:75 ش.ج SPRUTT ملصقات للزينة سعر الرزمة: 45 ش.ج