[x] اغلاق
إقامة أول برنامج رياضي نسائي في الناصرة تحت رعاية البلدية
19/3/2015 11:18

إقامة أول برنامج رياضي نسائي

في الناصرة تحت رعاية البلدية

وعدد من الشركات التجارية، مثل: تونة ستاركيست، مشروبات شويــس، بنك مركنتيل، قهوة بالانس من عليت وأكتيــيا من شتراوس

أقيم يوم الجمعة الماضي 13.03.2015 اليوم النسائي الرياضي الأول في مركز الرياضة – شنلّر، تحت رعاية بلدية الناصرة وعدد من الشركات التجارية الرائدة وهي: تونة ستاركيست، مشروبات شويـﭙـس، بنك مركنتيل، قهوة بالانس من عليت وأكتيـﭬـيا من شتراوس.

هذا وقد تخلل البرنامج عدّة فعّاليات وفقرات رياضية منها "الزومبا"، "الـﭙـيلاتيس"، الرقص الشرقي، "الدرامز ألايـﭪ" وغيرها، بقيادة المدرّبات هبة بيومي، ياسمين فاهوم، حنان زعبي، يسرى أبو ناجي، نهال راشد، نهى زعبي، شروق أبو أحمد، صفا خطيب، دنيا أسدي، هبه شرارة وناهد منصور.

إفتتحت المشاركات يومهنّ الرّياضيّ بفنجان قهوة بالانس الصحيّة من عليت، والتي تمنح الشعور بالشبع لساعات طويلة، وقد رافقت شركة شويبـﭙـس المشاركات طيلة اليوم وقامت بتوزيع المياه المعدنية بطعم التفاح والخوخ (0 سعرات حرارية)، كما وقامت شركة أكتيـﭬـيا بتوزيع المنتجات الصّحيّة من أكتيـﭬـيا والتي تساعد على تسهيل عملية الهضم.

هذا وقد حلّ كل من رئيس بلدية الناصرة، السيّد علي سلّام، ورئيسة مجمّع شتراوس، السيّدة عوفرا شتراوس، ومدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل، السيّد رياض دبيني، ضيوفًا على البرنامج، حيث ألقى كل منهم كلمة معبّرة.

وفي نهاية البرنامج حصلت المشتركات على رزمة خاصّة من شركة تونة ستاركيست وتحتوي على تونة ستاركيست 99 سعرة حرارية فقط، بالإضافة غلى كتاب يحتوي على وصفات لطهو وجبات خفيفة وصحيّة من مطابخنا البيتية باستعمال تونة ستاركيست على أنواعها.