[x] اغلاق
H&M تحتفل بمرور 5 سنوات على نشاطها في البلاد وتفتتح 3 فروع جديدة
19/3/2015 14:58

       H&M تحتفل بمرور 5 سنوات

على نشاطها في البلاد وتفتتح 3 فروع جديدة  

تفتتح ماتش ريتيل، مسوّقة H&M في البلد، فرعها الـ 17 في كنيونBIG FASHION في  اشدود، وذلك بعد 5 سنوات من دخولها إلى البلاد . كنيون BIG FASHION   الجديد في أشدود سيفتح أبوابه في 26 آذار الحالي، وفي صباح يوم الإفتتاح سيتم فرش السّجادة الحمراء في مدخل حانوت H&M وسيكون بإمكان الزبائن الإستمتاع بالمفاجآت والأجواء الإحتفالية الرائعة.

وفي تمام الساعة 11:00 سيقام حفل قصّ الشريط الأحمر التقليدي لـ H&M، وذلك بحضور لفيف من الضيوف والوجهاء. وبهذه المناسبة سيحصل أول 200 زبون الذين سيدخلون إلى الحانوت على بطاقة هدية للشراء من جميع فروع الشبكة في البلاد.

يمتدّ فرع H&M في كنيون أشدود على 2000 م² موزّعة على طابقين وفيه سيتم عرض تشكيلة واسعة من الأزياء للنساء، الرّجال، الشّباب، الأولاد والأطفال، وذلك في أجواء عصريّة رائعة    

تغلب عليها الألوان الزاهية والجذّابة. چلعاد كرونر – مدير عام ماتش ريتيل، مسوّقة H&M في إسرائيل يقول:" يسرّنا أن نعزز من حضورنا في جنوب البلاد، وفرع أشدود، كما غيره من فروعنا، سيعرض أرقى وأحدث الأزياء بأسعار ممتازة وجذابة، تتيح شراء ما يلزم لكل أفراد العائلة. وسيرافق عملية افتتاح فرع أشدود حملة العيد SPRING FASHION التي تفتتح فصل الربيع في H&M، وبمشاركة عارضة الأزياء الشهيرة داريا، التي تعرض قطع الملابس الإلزامية للموسم القريب.

ومع افتتاحه ينضم فرع H&M في اشدود إلى مشروع تجميع وإعادة تدوير الملابس، وهو مشروع هام وعالمي بادرت إليه الشبكة. يعرض المشروع على الزبائن إحضار منسوجات وملابس مستعملة، مهما كان وضعها ومن كل ماركة، وبالمقابل يحصلون على قسيمة بقيمة 20 ش.ج عند الشراء ب 150 ش.ج من كل فروع الشبكة، وبإمكان المعنيين الحضور في صباح يوم الإفتتاح إلى الفرع ومعهم أكياس الملابس المستعملة للحصول على القسيمة.

وكانت H&M قد وقّعت مؤخرًا مع إدارة مجموعة عزرائيلي على اتفاق لإفتتاح فرع كبير في "كنيون" الرملة، الذي يتم بناؤه في هذه الفترة، ومن المتوقع افتتاحه في آذار 2015، علمًا أن فرع  H&M يمتد على حوالي  1600م ، ومن المتوقع افتتاحه في خريف هذا العام. يشار إلى أن فرع H&M في كنيون الرملة هو الفرع الرابع المتواجد في مجموعة عزرائيلي، والفرع الـ 18 لشبكة H&M في البلاد منذ دخولها إليها في آذار 2010. ومن الجدير بالذكر، أنه تم إفتتاح فرع جديد لشبكة H&M في رمات ﭽـان في العاشر من آذار، في كنيون أيالون، حيث يبلغ مساحة الدكان 1600 م².    H&M تعرض على زبائنها تشكيلة واسعة من الملابس والأزياء لجميع أفراد العائلة، علمًا أن المفهوم التجاري والتسويقي للشبكة يرتكز على الدمج بين الموضة والجودة بسعر مريح جدًا. هذا وتهتم الشبكة بتجديد محتويات فروعها بشكل يومي حيث تعرض أفضل وآخر ما توصل إليه عالم الأزياء. الفرع الجديد للشبكة ينضم إلى الـ 16 فرعًا العاملة حاليًا في البلاد:  في كنيون عزرائيلي- تل أبيب، كنيون المالحة- القدس، ﭽراند كنيون- حيفا، مركز G- كفار سابا ، كنيون هچدول- پيتح تكـﭭـا، كنيون هشارون- نتانيا، كنيون رحوفوت، كنيون شـﭭـعات هكوخـﭭيم- هرتسليا، الكريون- الكرايوت، كنيون بات يام، كنيون بيج فاشين- الناصرة، ﭽراند كنيون- بئر السبع، كنيون ليـﭫ حديرا، وكنيون  BIG  FASHION DANILOF- طبريا. كنيون رنانيم في رعنانا، كنيون أيالون في رمات ڠان (الإفتتاح في 10 آذار 2015)، كنيون BIG FASHION اشدود (الإفتتاح في 26 آذار 2015)، TLV FASHION MALL  في ڠيندي تل ابيب (سيتم افتتاحه لاحقًا).    لمزيد من المعلومات، بإمكانكم الإتصال مع:   H&M ماتش ريتيل 074-7155573 ziv.queen@matchretail.co.il   مكتب مزاوي للدعاية والاعلام: 04-6568766 - suzan@mazzawi-adv.com  لمزيد من المعلومات ولمشاهدة الصور والمواد الصحفية الأخرى زوروا موقعنا: http://www.hm.com/il                     تأسّست شبكة الأزياء H&M في السويد عام 1947، وهي ترتكز على مبدأ: الأزياء الفاخرة والجودة العالية بأسعار مريحة جدًا. تملك H&M تشكيلة واسعة جدًا من أزياء السيدات، الرجال، الشباب والأولاد. يتم إنتاج هذه المجموعات بواسطة مصمّمي الشركة، مبتكري تصميمات وخبراء في الموضة. يعمل في H&M أكثر من 107 آلاف عامل، موزعين على 3500 فرع في 55 دولة، بما في ذلك أصحاب الامتياز. لمعلومات إضافية زوروا موقعنا:  www.hm.com/il.