[x] اغلاق
جريس حنا للسلام : كل الجمال بتعارك الا جملنا بارك
27/3/2015 8:34

 

جريس حنا للسلام :

"كل الجمال بتعارك الا جملنا بارك"

عَبَّر قائم باعمال رئيس بلدية شفاعمرو رئيس قسم المعارضة جريس حنا للسلام عن امتعاظه الشديد من اداء ممثل الطائفة المسيحية نسيمجروس في ادارة بلدية شفاعمرو حيث تصادق الادارة من اسبوع لاخر على مشاريع في احياء مختلفة في المدينة دون ان يحرك "جملنا"ساكنا وبهذا يتم اقصاء الاحياء المسيحية عن مشاريع تخطط البلدية لتنفيذها قريبا .

هذا واشار جريس حنا على مصادقة البلدية على تنفيذ خمسة مشاريع  بساتين اطفال في احياء مرشان والخروبية دون ان يطالب جروس بمشاريع مشابهة في الاحياء المسيحية حيث ان الامر كما يبدو لا يعنيه كما لم يعنيه امر المدرسة الاسقفية حين صوت ضد الميزانية المقررة لهذه المدرسة الجلسة السابقة.

هذا وطالب حنا رئيس البلدية بالحد من نهجه الخطير باقصاء طائفة واحياء برمتها عن مشاريع البلدية المقرة في المجلس البلدية وان هذا التصرف الخطير سوف يواجه برد فعل جماهيري صارم .

جريس حنا للسلام :

"البلدية حاولت عقد جلسة مجلس في يوم عيد البشارة لولا إصراري لإلغائها فورًا ".

أكد قائم بأعمال الرئيس السابق،رئيس قسم المعارضة جريس حنا في اتصال مع السلام أنه أعرب عن امتعاضه الشديد عن محاولة البلدية عقد جلسة مجلس بلدي يوم عيد البشارة ,الأربعاء الأخير, حيث وزعت الدعوات لذلك دون ان تراعي مشاعر أبناء الطائفة المسيحية كما يقتضي الأمر ,لولا تدخله السريع وإصراره على إلغاء الجلسة فورًا حيث تم الغاؤها وتأجيلها لموعد آخر.