[x] اغلاق
ميلكي مع كثير .. كثير كريما..
1/4/2015 7:51

ميلكي مع كثير .. كثير كريما..

ميلكي شتراوس لا يتوقّف عن التجديد: لأول مرّة منذ إنطلاقته، ميلكي يزيد من كمية الكريما التي فيه المنتجات مع كثير كثير كريما، هي: ميلكي شوكولاطة، ميلكي هفوخ، ميلكي توت، ميلكي تو عدشيم، مـﭽـولـيلت، ميلكي ـانيل ورزمة ثمانية.

منذ اليوم، ميلكي مع كثير كثير كريما.

 

مديرة تسويق محالب شتراوس، أرئيلا شيبنباور- فايس تقول: إستهلاك محليات الحليب في البلاد هو من الأعلى بالعالم، ولذلك يتوجب على ميلكي، بصفته رائد فئة المحليات، أن يصغي للمستهلك ويُقدّم الحلول لرغباته ومتطلباته. يتبين من أبحاث قمنا بإجرائها أن الجمهور يريد كمية أكبر من الكريما، ولذلك، لأول مرّة ، وبشكل غير مسبوق، قررنا زيادة نسبة الكريما في ميلكي إلى 40% بدل 23%، وستُطلق كمية محدودة (لمدة شهرين) من منتجات ميلكي بإضافة كثير.. كثير كريما، بدون أي تغيير في السعر. أما المنتجات فهي: ميلكي شوكولاطة، ميلكي هفوخ، ميلكي توت، ميلكي توب عدشيم ومـﭽـولـﭽيلت، ميلكي ﭭـانيل ورزمة ثمانية.

أمور لم تعرفوها عن ميلكي شتراوس:

1.     تم إطلاق ميلكي شتراوس في 1979.

2.     حاليًا هناك 14 منتجًا في مجموعة ميلكي: ميلكي شوكولاطة، ﭭـانيل، أبيض، خفيف، ميني، ميلكي توﭗ، ميلكي عدشيم، ميلكي إكسترا كريما وميلكي شيك.

3.     قبل تطوير وإنتاج ميلكي، تم إجراء بحث شامل في صفوف الشباب وتبين منه أن الشباب يحبون مُحلّى حليب مع كريما.

4.     تبيّن من الأبحاث أن كريما ميلكي شتراوس هي الكريما المثالية والأفضل لدى المستهلك في البلاد، الذي يفضّل أن يحتوي المنتج على أكبر كمية من الكريما.

5.     وصفة الكريما هي أحد الأسرار المحفوظة جدًا في شتراوس- 5 أشخاص فقط يعرفون سر تحضير الكريما.

6.     الميلكي الأكثر مبيعًا هو ميلكي شوكولاطة.

7.     طريقة تناول ميلكي تختلف من مستهلك إلى آخر: 53% يأكلون كل طبقة على حدة، 38% يفضلون كريما في كل "لقمة"، 80% يخلطون بين الكريما والبودينج.

8.     65% من العائلات في البلاد يشترون ميلكي سنويًا.