[x] اغلاق
أوليڤيا وايلد تعرض مجموعة Conscious Exclusive من H&M
7/4/2015 8:18

 

أوليڤيا وايلد تعرض مجموعة Conscious Exclusive  من H&M

تعرض مجموعة Conscious Exclusive  الجديدة من H&M  الأمور التي يمكن إنتاجها بواسطة مواد تحافظ على البيئة وتستخدم أقمشة عضوية مثل: هيمپ، كتّان وجلد، لإنتاج قطع ملابس بأسلوب خاص ومميّز.

الفنانة والناشطة الإنسانية أوليڤيا وايلد تقود الحملة والمجموعة الجديدة سيتم عرضها للبيع في 200 دكّان تابعة لشبكة H&M  في أنحاء العالم، وكذلك  يمكن شراؤها بطريقة "أون لاين" وفي دكان H&M  في مجمّع عزرائيلي في تل ابيب، وذلك ابتداء من 14 نيسان الجاري.

مجموعة Conscious Exclusive  لهذه السنة مستوحاة من أرجاء الكرة الأرضية وتتركز في الاستعمالات المتعدّدة للفستان، فهناك فستان أنيق بدون أكمام مصنوع من الكتّان أو الحرير، بقصّة براقة مع رسمة طيور، فستان كوكتيل أسود بإيحاء إفريقي مصنوع من قماش الـ ®Tencel وصوف بعد إعادة تدويره ومزيّنة بصفوف من البَرَق بعد إعادة تدويره، بالإضافة إلى ذلك هناك فستان كوكتيل بدون أكمام ومزيّن برسومات مستوحاة من فن الخط الياباني ومصنوعة من الـ هيمپ، الحرير والقطن العضوي، كل قطعة في المجموعة هي فريدة من نوعها – معطف طيارين مصنوع من جاكارد ®Tencel مع خيطان محلولة (مفروطة) أو جاكيت توكسيدو مصنوعة من حرير عضوي مع قصّات في منطقة الأكواع.

استعمالات المواد التي تحافظ على البيئة متعددة وشاملة، ابتداء من الخرز المعاد تدويره على الفستان بأسلوب سنوات الـ 20 وحتى الجلد العضوي الذي تصنع منه جاكيتات الجلد وصنادل ذات الكعب الواسع.

تقول أوليڤيا وايلد: "أحب مجموعة Conscious Exclusive  من H&M ، بفضل "اللوك" وبفضل القيم التي تجسّدها. الأزياء يجب أن تكون مع ستايل رائع يأخذ بعين الإعتبار البيئة والحفاظ عليها". المستشارة الإبداعية لـ H&M ، آن صوفي يوهنسون تقول: " أحب التأثير العالمي للرسومات التي قام بها أحد مصممي H&M . أوليڤيا وايلد هي الإختيار المثالي والأفضل لعرض المجموعة وذلك لأنها ملتزمة بالأزياء التي تحافظ على البيئة.