[x] اغلاق
شركة فمينا تنطلق مع مجموعة الربيع الرائعة والمتواجدة الآن في دُكّان الـ - Outlet في كنيون ONE – نتسيرت عليت
7/4/2015 8:21

مع حلول الربيع، أيضًا الملابس الداخلية لها موضة خاصة بها!

عند الحديث عن الملابس الداخلية! شركة "فمينا" تنطلق مع مجموعة الربيع الرائعة والمتواجدة الآن في دُكّان الـ -  Outlet في كنيون ONE – نتسيرت عليت

إحتلّت الملابس الداخلية مكانًا مهما في الخزانة منذ زمن، بخطوط موضة خاصة بها، تُلائم آخر صيحات الموضة في مجال الألبسة النسائية، وبالتأكيد تتماشى مع الألوان المُهيمنة والتي تتغيّر في كل موسم. لكن أكثر ما يتم الاهتمام به والتشديد عليه هو أن تكون الملابس الداخلية مُريحة عدا عن كونها عصرية.

ماركة الملابس الدّاخلية "فمينا" أطلقت مجموعتها الجديدة والتي تدمج ما بين التصاميم العصريّة، الأناقة والراحة.

عندما نقوم باختيار التصاميم في "فمينا" نهتمّ أن نضع أمام أعيننا شخصيّة المرأة الحقيقية – الطبيعية، المُرتاحة، والمُدركة لنفسها وما حولها.

 المرأة العصرية، كما نراها، لا تتنازل عن الرّاحة لكنّها لا تنسى أبدًا أن الملابس الداخلية أيضًا موضة ويجب أن تكون عصريّة. الملابس الداخلية التي يتم اختيارها بدقّة قادرة على تقوية الثقة بالنفس ومنح المرأة الإحساس بجاذبيتها.

نحن بانتظارك أيام الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً, وفي أيام الجمعة والأعياد من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا, وذلك في حانوت الـ - OUTLET التابعة لفِمينا في كنيون ONE, الطابق الثاني – نتسيرت عليت. يسرّنا أن نراكُن من بين زبائننا.